الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غيابات الأهلي عن مواجهة بلدية المحلة اليوم في الدوري

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 11:17 ص
الأهلي
الأهلي

يلتقي فريق الأهلي نظيره بلدية المحلة فى السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، باستاد القاهرة الدولي فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس لبطولة الدوري المصري .

 

غيابات الأهلي عن مواجهة بلدية المحلة اليوم في الدوري

 

 ويعود المارد الأحمر لخوض منافسات الدوري بعد غياب لفترة طويلة، بسبب المشاركة فى كأس العالم للأندية، وأيضاً بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية، و ارتباط  النادي الأهلي بمباريات دوري أبطال أفريقيا.

 

واستبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، 10 لاعبين من قائمة الفريق التي ستواجه بلدية مساء اليوم، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

 

وتضم قائمة غيابات الأهلي أيضا كلا من: محمود متولي إلى جانب أحمد عبد القادر لعدم الجاهزية وكريم الدبيس الفنية إلى جانب خالد عبد الفتاح ومحمد الشناوي بسبب الإصابة.

 

كما يغيب أيضا المالي أليو ديانج على خلفية احتياجه لإجراء عملية جراحية في الركبة بسبب الإصابة التي يعاني منها بالإضافة إلى التونسي محمد الضاوي كريستو  وياسر إبراهيم وأحمد نبيل كوكا.

 

فيما يغيب مصطفى أبو الخير لاعب وسط الفريق الأحمر بسبب إصابته بارتجاج في المخ على خلفية إصابته رفقة فريق الشباب.

 

ويدخل فريق الأهلي مباراة اليوم باحثاً عن الإنتصار لإستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري ، حيث يحتل المارد الأحمر المركزالعاشر بـ14 نقطة وله 8 مبارايات مؤجلة.

 

كما طالب كولر لاعبي الأهلي باستعادة المستويات والكرة الممتعة فى بطولة الدوري بعد التعادل السلبى مع سموحة فى آخر ظهور بالمسابقة، كما حث لاعبيه على ضرورة التعاون والتحرك الجيد بدون كرة واللعب من لمسة واحدة ونقل الكرة السريع.