الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسين الشحات يغيب عن مباراة الأهلي وسونيديب بسبب الإيقاف

السبت 02/يناير/2021 - 02:35 م
حسين الشحات
حسين الشحات

يغيب حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة الفريق المقبلة أمام سونيديب بطل النيجر بدوري أبطال إفريقيا.

ويفتقد الفريق جهود اللاعب في المباراة بسبب إيقاف اللاعب مباراتين من البطولة الإفريقية بعد الطرد الذي تعرض له في نهاية مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك في الموسم المنقضي.

ويعاني الفريق الكروي الأول من سرطان الغيابات الذي أصاب الفريق ووصل إلى غياب 11 لاعبًا، والذي أثر على أداء الفريق في أخر مباراة له أمام وادي دجلة.

وفي سياق آخر، نجحت قناة النادي الأهلي في الحصول حقوق إذاعة مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي أمام نظيره سونيديب بطل النيجر، بدوري أبطال إفريقيا في الدور التمهيدي.

ويستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره سونيديب في إياب دور الـ32 من بطولة الدوري الممتاز على ستاد السلام "الأهلي" يوم الثلاثاء المقبل.

ونجح الأهلي في الفوز على نظيره بطل النيجر في مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما في شهر ديسمبر الماضي بالنيجر بهدف نظيف دون رد.

وفي سياق آخر، يخضع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى مسحة طبية غدًا الأحد، للكشف عن فيروس كورونا المستجد، والاطمئنان من سلبية المسحة، استعدادا لمواجهة سونيديب في دوري أبطال إفريقيا.

ويحصل لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على راحة سلبية اليوم السبت، بعدما قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي منح الفريق راحة من المران الجماعي بعد التعادل سلبيا أمام وادي دجلة أمس الجمعة.