الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل.. تركي آل الشيخ: 44 كاميرا ستنقل نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 12:59 ص
تركي أل الشيخ
تركي أل الشيخ

كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية،  عن الاستعدادات الخاصة بنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك والمقرر أن يقام في الـ 8 من مارس القادم، على ملعب الأول بارك بالسعودية لأول مرة في تاريخ البطولة. 

 

وقال تركي في مدخلة تلفزيونية لبرنامج جمهور التالتة، الذي يقدمه الإعلامي إبرايهم فايق، على قناة أون تايم سبورت:  "هناك 44 كاميرا لتغطية مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك من ضمنهم 28 داخل الملعب، وطاقم إخراج إسباني هو من سيخرج المباراة وهو الطاقم الذي أخرج نهائي كأس العالم".

 

وأشار إلى أن هناك اتفاق مع الشركة المتحدة على البث المشترك للمباراة، وسنعرض على الأهلي والزمالك وضع كاميرات على مقاعد البدلاء والقرار النهائي للفريقين، مضيفا الهدف من المباراة هو تقوية العلاقة بين المملكة العربية السعودية ومصر.

 

وواصل: "تم بيع تذاكر مباراة النهائي بالكامل منذ أول دقيقة وكان هناك قائمة انتظار تخطت 30 ألف مشجع، هناك مفاجأت سنحضر لها للجماهير المتواجدة في الملعب والتي ستشاهد المباراة من الشاشات".

 

ووضح آل الشيخ أن هناك تجهيزات خاصة لاستاد الأول بارك الذي سيستضيف المباراة النهائية، ومن المقرر هناك حفل مع نجم كبير قبل المباراة، كما سيكون هناك احتفالات كبيرة مع الفريق الفائز عقب المباراة.

 

وأختتم حديثه:  "من المقرر أن يكون هناك استوديو تحليل يسبق المباراة بـ 3 أو 4 ساعات، يقدمه إبراهيم فايق ووليد الفراج بجانب جوزيه مورينيو".

 

وقال "تركي" في تصريحات تلفزيونية: "بفتح صفحة جديدة مع الأهلي وبتوجه بالدعوة لمجلس الإدارة لحضور نهائي كأس مصر في المملكة". 

 

ونشر تركي آل الشيخ  على صفحته الرسمية عبر "فيس بوك"، قائلا: "لعمق العلاقه بين المملكه العربيه السعودي’ وجمهورية مصر الشقيقه ولمحبتنا وتقديرنا لاهلنا في مصر الغاليه.. ولحماسنا لمباراة الكأس ولتاريخ الاهلي والزمالك.. موسم الرياض يقدم جائزه إضافيه للفريق الفائز قدرها 500الف دولار".

 

 وتابع: " أنه من المقرر أن يمنح أفضل لاعب في مباراة النهائي جائزة قدرها 50 ألف دولار مقدمة من موسم الرياض".

 

وكان تركي آل شيخ، أعلن في وقت أخر من اليوم نفاذ تذاكر مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك بعد أقل من نصف ساعة من طرحها.