الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

تعليقًا على جلسة البرلمان اليوم .. أسامة كمال: المناقشة في المجالس النيابية لا يجب أن تتم بهذه الطريقة

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 12:11 ص
الإعلامي أسامة كمال
الإعلامي أسامة كمال

علق الإعلامي أسامة كمال، على ما تم خلال جلسة مجلس النواب الاثنين، حيث شهدت الجلسة هجوما عنيفا من النائب هاني أباظة، على وزير التموين ورئيس جهاز حماية المستهلك، في الجلسة العامة أثناء مناقشة تعديل قانون حماية المستهلك.

 

قال أسامة كمال خلال حلقة برنامجه مساء  dmc على قناة dmc، إن مجلس النواب، في جلسته العامة اليوم التي ترأسها المستشار أحمد سعد وكيل المجلس قرر حذف كلمة "وزير فاشل" من مضبطة الجلسة، التي اتهم فيها النائب هاني أباظة، وزير التموين بالفشل.

 

كان النائب هاني أباظة قد هاجم وزير التموين ورئيس جهاز حماية المستهلك خلال الجلسة قائلا: "وزير التموين فاشل، وجهاز حماية المستهلك فاشل، والكوادر الفنية في جهاز حماية المستهلك غير قادرة على التنفيذ".

 

علق أسامة كمال قائًلا، "الحقيقة مش فاهم اللغة التي يتحدث بها السادة النواب المحترمين"، لافتًا إلى أن رئيس جهاز حماية المستهلك كان ضيفًا ببرنامج مساء  dmc، وأكد أن عدد العاملين بالجهاز وميزانيته غير كافية.

 

أكد أسامة كمال، إن المناقشة في المجالس النيابية، لا يجب أن تتم بهذه الطريقة، مؤكدا على حق الرد للنائب هاني أباظة.

 

أوضح أسامة كمال، أن جهاز حماية المستهلك ينتظر زيادة ميزانيته وأن المسئولية تضامنية بين الجميع، مؤكدا على ضرورة الحوار بشكل مختلف خاصة وأن البلد لا تتحمل.