الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد يقلب الطاولة على الوحدة ويفوز بثنائية في الدوري السعودي (صور)

الإثنين 26/فبراير/2024 - 09:54 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عاد فريق الاتحاد السعودي من بعيد وحقق الفوز على نظيره الوحدة بهدفين لهدف في الجولة 21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

 

الاتحاد يقلب الطاولة على الوحدة ويفوز بثنائية في الدوري السعودي

 

أنهى الاتحاد السعودي شوط اللقاء الأول متأخرا بهدف، وضع أوديون إيجالو الوحدة في المقدمة عند الدقيقة 35 من الشوط.

 

 وفي الشوط الثاني استطاع الاتحاد من تسجيل هدفين عن طريق عبد الرزاق حمدالله في الدقيق 84 من ركلة جزاء، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 90+4، كما شهد اللقاء طرد لاعب العالمي سعد أل موسى.

 

الفوز رفع رصيد الاتاحد للنقطة 37 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين،  جمعهم من خلال خوض الفريق لـ 21 مباراة هذا الموسم، حيث حقق الفوز 11 مباراة وتعادل في 4 وتلقي الهزيمة في 6 مبارايات.

 

بينما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة  26 في المركز التاسع، تحصل عليهم من  لـ 21 مواجهة هذا الوسم حيث حقق الفريق الفوز في 7 مبارايات وتعادل في مباراتين وتلقي  الفريق الهزيمة في 11 مبارايات.

 

وتمكن الاتحاد من استعادة الثقة المحلية في الدوري السعودي للمحترفين بتحقيق انتصارين على الطائي والرياض في الجولتين الأخيرتين، بعد تعرضه لـ3 هزائم متتالية في المسابقة.

 

وضرب الاتحاد موعداً مع الهلال في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على نافباخور الأوزبكستاني 2-1 في إياب دور الـ16 للمسابقة.

 

ومن المقرر أن يستضيف الاتحاد فريق الهلال يوم 5 مارس المقبل في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، ثم يستضيفهم على ملعبه يوم 12 مارس المقبل.