الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد يتأخر بهدف نظيف على ملعبه أمام الوحدة في الدوري السعودي

الإثنين 26/فبراير/2024 - 07:59 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أنهى الاتحاد السعودي شوط اللقاء الأول متأخرا بهدف أمام الوحدة في الجولة 21 من بطولة دوري روشن لكرة القدم موسم 2023-2024، وضع أوديون إيجالو الوحدة في المقدمة عند الدقيقة 35 من الشوط.

 

الاتحاد يتأخر بهدف نظيف على ملعبه أمام الوحدة في الدوري السعودي

 

ويستضيف اليوم فريق الاتحاد، الذي يضم في صفوفه  المدافع المصري الدولي أحمد حجازي، مع الوحدة، في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

 

ويحتل فريق الاتحاد المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة جمعهم من خلال خوض الفريق لـ 20 مباراة هذا الموسم حيث حقق الفوز 10 مبارايات وتعادل في 4 وتلقي الهزيمة في 6 مبارايات.

 

فيما يأتي الوحدة في المركز التاسع برصيد 26 نقطة جمعهم أيضاً من خلال خوض الفريق لـ20 مواجهة هذا الوسم حيث حقق الفريق الفوز في 7 مبارايات وتعادل في مباراتين وتلقي  الفريق الهزيمة في 10 مبارايات.

 

وتمكن الاتحاد من استعادة الثقة المحلية في الدوري السعودي للمحترفين بتحقيق انتصارين على الطائي والرياض في الجولتين الأخيرتين، بعد تعرضه لـ3 هزائم متتالية في المسابقة.

 

ويسعى الاتحاد لتحقيق الفوز على الوحدة اليوم للحصول على النقاط الثلاث ومواصلة ملاحقة التعاون على المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي.

 

وضرب الاتحاد موعداً مع الهلال في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على نافباخور الأوزبكستاني 2-1 في إياب دور الـ16 للمسابقة.

 

ومن المقرر أن يستضيف الاتحاد فريق الهلال يوم 5 مارس المقبل في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، ثم يستضيفهم على ملعبه يوم 12 مارس المقبل.