الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد السعودي في مواجهة قوية أمام الوحدة بالدوري السعودي

الإثنين 26/فبراير/2024 - 10:07 ص
الإتحاد السعودي
الإتحاد السعودي

يستضيف اليوم فريق الاتحاد، الذي يضم في صفوفه  المدافع المصري الدولي أحمد حجازي، مع ضيفه الوحدة، في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

 

 الاتحاد السعودي في مواجهة قوية أمام الوحدة بالدوري السعودي

 

ويحتل فريق الاتحاد المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة جمعهم من خلال خوض الفريق لـ20 مباراة هذا الموسم حيث حقق الفوز 10 مبارايات وتعادل في 4 وتلقي الهزيمة في 6 مبارايات.

 

فيما يأتي الوحدة في المركز التاسع برصيد 26 نقطة جمعهم أيضاً من خلال خوض الفريق لـ20 مواجهة هذا الوسم حيث حقق الفريق الفوز في 7 مبارايات وتعادل في مباراتين وتلقي  الفريق الهزيمة في 10 مبارايات.

 

وتمكن الاتحاد من استعادة الثقة المحلية في الدوري السعودي للمحترفين بتحقيق انتصارين على الطائي والرياض في الجولتين الأخيرتين، بعد تعرضه لـ3 هزائم متتالية في المسابقة.

 

ويسعى الاتحاد لتحقيق الفوز على الوحدة اليوم للحصول على النقاط الثلاث ومواصلة ملاحقة التعاون على المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي.

 

وضرب الاتحاد موعداً مع الهلال في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على نافباخور الأوزبكستاني 2-1 في إياب دور الـ16 للمسابقة.

 

ومن المقرر أن يستضيف الاتحاد فريق الهلال يوم 5 مارس المقبل في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، ثم يستضيفهم على ملعبه يوم 12 مارس المقبل.

 

سيتم نقل مباراة الاتحاد والوحدة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لهذا الموسم على القناة SSC1SD.