الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زد إف سى يواجه إنبى فى صراع الصدارة بمسابقة دورى نايل

الإثنين 26/فبراير/2024 - 09:55 ص
فريق إنبي
فريق إنبي

يحل فريق إنبي ضيفا على فريق زد إف سي في الرابعة عصر اليوم باستاد القاهرة في مواجهة قوية  في الأسبوع الرابع عشر لمسابقة دوري نايل.

زد إف سى يواجه إنبى فى صراع الصدارة بمسابقة دورى نايل

 

ويحتل إنبي بقيادة سيد ياسين قمة جدول دوري نايل برصيد 23 نقطة من سبعة انتصارات وتعادلين وأربع هزائم  ويسعى الفريق البترولي للفوز والوصول للنقطة 26 والمحافظة على الصدارة.

 

وحرص سيد ياسين خلال التدريبات على شد أور لاعبيه وشرح لهم نقاط القوة والضعف في فريق زد إف سي وطالبهم بالفوز والمحافظة على القمة.

 

على الجانب الآخر يحتل زد إف سي بقيادة مجدي عبد العاطي المركز الثاني برصيد 21 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وحقق زد إف سي خمسة انتصارات وتعادل ست مرات وخسر مباراة واحدة  ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 24 والصعود لقمة جدول دوري نايل.

 

ونظرا لكثرة عدد المباريات المؤجلة تعتبر مباراة اليوم هي مباراة قمة لأنها تجمع بين أول وثاني جدول ترتيب الدوري المصري حالياً.

 

وعقد مجدي عبد العاطي جلسة مع لاعبيه طالبهم خلالها بإيقاف تضييع النقاط والعودة للانتصارات والوصول لقمة الدوري وأكد لهم أن مواجهة انبي ستكون صعبة لوجود لاعبين مميزين من أصحاب الخبرة والشباب بين صفوفه.

 

ويدير المباراة تحكيمياً عاطف حسين ويساعده أحمد لطفي وخالد حسام طه ومعهم حسني سلطان حكما رابعا وطارق مجدي حكم فيديو ويوسف البساطي مساعد حكم فيديو.