الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لعنة إصابات ريال مدريد تلاحق حكام الليجا.. لحظة إصابة حكم مباراة إشبيلية

الإثنين 26/فبراير/2024 - 01:13 ص
حكم مباراة الريال
حكم مباراة الريال

في وأقعة غريبة لم تكن الأغرب في موسم ريال مدريد الذي شهد العديد من الإصابات التي ضربت صفوف الميرينجي، تعرض حكم مباراة الفريق أمام إشبيلية لإصابة عضلية في الدقيقة 61 من الشوط الثاني منعته من إستكمال اللقاء.

 لعنة إصابات ريال مدريد تلاحق حكام الليجا.. لحظة إصابة حكم مباراة إشبيلية

 

وتدخل الجهاز الطبي للريال في محاولة لعلاج حكم الساحة، إسيدرو دياز، لكن المحاولات باءت بالفشل ليضطر للخروج ويعوضه الحكم الرابع كارلوس فيرنانديز، والذي يمكن أن يحل مكان حكم الساحة في ظل أي ظرف طارئ.

 

وحقق ريال مدريد فوزا مثيرا على إشبيلية بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم بينهم مساء الليلة على ملعب سانتياجو بيرنابيو في إطار الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2023-2024.

 

انتهى الشوط الأول بين ريال مدريد ونظيره إشبيلية بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي يقام بينهم مساء الليلة على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن الجولة 26 من الدوري الإسباني.

 

وسجل لوكاس فاسكيز  هدف التقدم للريال في الدقيقة العاشرة، قبل أن يعود الحكم لتقنية الفيديو ويلغي الهدف لوجود خطأ على البرازيلي فينسيوس.

 

وفي الشوط الثاني وضع لوكا مودريتش الريال في المقدمة في الدقيقة 81، الفوز منح ريال مدريد ثلاث نقاط في غاية الأهمية منحته الإنفراد بصدارة الدوري بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه برشلونة.

 

 الفوز رفع رصيد الريال للنقطة 65 في صدارة جدول الترتيب، جمعها من 20 فوز و 5 تعادلات وهزيمة وأحدة، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند النقطة 24 في المركز الخامس عشر.

 

ويعاني الريال في الفترة الأخيرة من عدة غيابات مؤثرة أبرزها الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام وأخرهم خوسيلو الذي تم تحديد مدة غيابه والتي قد تصل إلى 3 أسابيع، فضلا عن تيبو كورتوا وداني كارفاخال وإدواردو كامافينجا وأنطونيو روديجر وإيدير ميليتاو ودافيد ألابا وخوسيلو.

 

واجه الريال إشبيلية في 185 مباراة بجميع المسابقات، فاز فريق العاصمة في 101 منها، مقابل 53 خسارة أمام النادي الأندلسي.