الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بعد إحالته للمفتي.. الحكم اليوم على طبيب شهير تعدى جنسياً على شقيقة زوجته

الإثنين 26/فبراير/2024 - 06:00 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تصدر محكمة جنايات الجيزة، اليوم الإثنين، الحكم على طبيب تجميل بتهمة التعدي على فتاة بعد إحالته لمفتي الجمهورية.

وتعود تفاصيل الواقعة ليوم 8 أغسطس 2023، عندما تقدمت ربة منزل 44 سنة، ببلاغ ضد زوج نجلتها لقيامه بالتعدي على ابنتها الصغيرة التي لا يتجاوز عمرها الـ15 عاما خلال إقامتها مع شقيقتها بمنطقة هرم سيتي في مدينة 6 أكتوبر.

وتبين قيام المتهم بالانتقال إلى شقة أخرى حيث تم ضبطه والتحقيق معه أمام جهات التحقيق فى 6 أكتوبر التى قررت إحالته للمحاكمة.

وكانت تحقيقات النيابة العامة قد كشفت أن سيدة "ا. ح. ا" 44 سنة، تقدمت ببلاغ يفيد بتعرض ابنتها "م. ع. ع" ذات 15 سنة، للاغتصاب على يد زوج ابنتها الكبرى، "مصطفى. س. م" دكتور تجميل 33 سنة وهو زوج نجلة الأولى، وذلك لقيامه بإقناع الثانية، وقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مرة أثناء إقامتها معهم بمنطقة هرم سيتي والحصري، بحسب أقوال الأم.

وبينت التحقيقات مع الطفلة، أن المتهم قام بمعاشرة الطفلة معاشرة الأزواج عدة مرات وفض غشاء البكارة داخل الشقة بمنطقة هرم سيتي، ويوم الأحد الموافق 27 أغسطس 2023، قام بإقناعها بترك المنزل بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، وصحبها لشقة - حصري لمدة أربعة أيام وقام بمعاشرتها معاشرته الأزواج مرة أخرى.

وقالت الطفلة في تحقيقات النيابة العامة، إن شقيقتها استضافتها شهرا بسكنها في منطقة هرم سيتي، مشيرة إلى أن زوج شقيقتها أقنعها بمعاشرتها معاشرة الأزواج عدة مرات "كله كان برضايا".