الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أهلي 2003 يفوز على الاتحاد في دوري الجمهورية

الأحد 25/فبراير/2024 - 11:44 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

فاز فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2003 على ضيفه الاتحاد السكندري، بركلات الترجيح بنتيجة 3 -1، بعد التعادل سلبًا، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب، للمنافسة على اللقب. 

أهلي 2003 يفوز على الاتحاد  في دوري الجمهورية 

 

سجل ركلات الترجيح للأهلي كل من محمود حمدي، وإسلام عبد الله، وإبراهيم عبد الحكيم، بينما أهدر ميدو نبيل وعبد الله زيدان، ونجح الحارس طارق حسن في التصدي لإحدى ركلات الفريق الضيف.

 

وشهدت المباراة في دقائقها الأخيرة سقوط مصطفى أبو الخير لاعب وسط الأهلي على أرض الملعب، ليتعرض للإصابة ويتم نقله بسيارة الإسعاف إلى المستشفى.

 

بهذه النتيجة أضاف أهلي 2003 نقطتين إلى رصيده، ليصل إلى 50 نقطة، ويواصل صدارة ترتيب البطولة، وسجل الفريق 45 هدفًا، مقابل 19 هدفًا في مرماه.

 

وتأهل للمرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب الفرق التي احتلت المراكز العشرة الأولى في المرحلة الأولى، وهي: الأهلي، إنبي، سيراميكا كليوباترا، المقاولون العرب، بتروجت، الزمالك، بيراميدز، المصري، الاتحاد، فاركو، ويدخل كل فريق المرحلة النهائية بنفس عدد نقاطه وترتيبه.