الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النصر يحسم ديربي الرياض لصالحه بعد الفوز على الشباب

الأحد 25/فبراير/2024 - 09:48 م
النصر السعودي
النصر السعودي

حقق نادي النصر السعودي فوزا هاما على نظيره الشباب بنتيجة 3-2،  في إطار الجولة 21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

النصر يحسم ديربي الرياض لصالحه بعد الفوز على الشباب

 

إنطلق اللقاء  في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة الذي استضافه ستاد الأمير خالد بن سلطان.

 

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق الشوط الأول، منح  كريستيانو رونالدو فريقه التقدم في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء تقدم لها اللاعب البرتغالي ونجح في تسجيلها، وقبل إنتهاء الشوط سجل يانيك كراسكو هدف التعديل للشباب في الدقيقة 90+8، من ركلة جزاء.

 

وفي الشوط الثاني وضع تاليسكا النصر في المقدمة في الدقيقة 46، قبل أن يعدل كارلوس جونيور النتيجة في الدقيقة 67، وعاد تاليسكا وسجل تاليسكا الهدف الثالث للنصر في اللقاء والذي شهد حالة طرد في أخر الدقائق للاعب الشباب عبدالله رديف.

 

الفوز رفع رصيد النصر للنقطة 52 في  المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الموسم، جمعها من 17  فوز، وتعادل في مواجهة، وخسر 3، بينما الخسارة جمدت رصيد الشباب عند النقطة 24 ليتراجع للمركز الحادي عشر، من 21 مباراة، حقق الفوز في 6 وتعادل مثلها، وخسر 9.

 

تأهل النصر السعودي إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على نظيره فريق الفيحاء، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات إياب ثمن نهائي البطولة.