الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يسعي للفوز أمام مازيمبي اليوم بدوري الأبطال للعبور للدور القادم

السبت 24/فبراير/2024 - 09:09 ص
بيراميدز
بيراميدز

يواجه بيراميدز نظيره مازيمبي اليوم، فى تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، بمدينة لوبومباشى الكونغولية، في الجولة الخامسة من المجموعة الأولى، بدور مجموعات دورى أبطال إفريقيا.

بيراميدز يسعي للفوز أمام مازيمبي اليوم في دوري الأبطال للعبور للدور القادم 

 

ويدخل بيراميدز مواجهة مازيمبى بهدف الانتصار، من أجل إحياء آماله فى التأهل إلى الدور المقبل ببطولة دورى أبطال إفريقيا، فى ظل احتلاله المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة.
 

ويملك بيراميدز حاليًا 4 نقاط فى المركز الرابع والأخير، بجدول ترتيب المجموعة الأولى، من الفوز فى مباراة واحدة فقط، التعادل فى مثلها، وتلقى هزيمتين.
 

أما مازيمبى، فيتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 7 نقاط، من الانتصار فى مواجهتين، التعادل خلال لقاء، والخسارة فى مثله.
 

وفى صدارة جدول ترتيب المجموعة  يأتى صن داونز، برصيد 7 نقاط، بعد الفوز فى مباراتين، التعادل خلال مباراة، والخسارة فى مثلها. 

 

المباراة تمثل أهمية كبيرة لفريق بيراميدز وأي نتيجة غير الفوز تعني خروجه من دور المجموعات ويمنى بيراميدز نفسه بتحقيق الانتصار، من أجل مواصلة المنافسة على التأهل إلى الدور المقبل، بعد نتائجه المراجعة خلال الفترة الماضية.

 

يدير المباراة طاقم حكام من غانا بقيادة  دانيال لاريا ويساعده  بروبي أتشيمبونج  ورولاند أدي ومعهم تشارليز بولو حكما رابعا ويراقب المباراة محمد ديمبلي من تشاد ويراقب الحكام مانويل كانديدو من أنجولا.