الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هونيس ينفي التكهنات المثارة حول إمكانية تدريب بايرن ميونخ

الخميس 22/فبراير/2024 - 06:42 م
 سيباستيان هونيس
سيباستيان هونيس المدير الفني لنادي شتوتجارت

 نفى سيباستيان هونيس المدير الفني لنادي شتوتجارت، التكهنات المثارة حول إمكانية انتقاله لتدريب نادي بايرن ميونخ ،حامل لقب دوري الدرجة الاولى الألماني لكرة القدم (البوندسليجا) في المواسم الـ11 الماضية.

هونيس ينفي التكهنات المثارة حول إمكانية تدريب بايرن ميونخ

 

وتزايدت التكهنات حول سعي النادي البافاري للتعاقد مع هونيس بعد تأكد رحيل المدرب الحالي توماس توخيل في نهاية الموسم الحالي.

 

يأتي هذا وسط أنباء عن رغبة نادي شتوتجارت في تمديد عقد مدربه الناجح هونيس إلى ما بعد عام 2025، بحسب تقارير صحفية ألمانية اليوم الخميس.

 

وذكرت صحيفتا "شتوتجارتر ناخريتشن" و"شتوتجارتر تسايتونج" اليوم الخميس، أن المحادثات الأولية جرت بالفعل، وأنه سيتم الانتقال للمرحلة التالية في المستقبل القريب.

 

من جهة أخرى ، أشارت صحيفة "بيلد" إلى أن شتوتجارت يتطلع لتمديد عقد مدربه مبكرا، وتولى هونيس /41 عاما/ تدريب شتوتجارت في نيسان/أبريل 2023 وأنقذه من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

 

وفي الموسم الحالي، يخوض هونيس مع شتوتجارت مسيرة رائعة حيث يحتل الفريق حاليا المركز الثالث في البوندسليجا، وينافس على التأهل لدوري أبطال أوروبا.

 

يذكر أن هونيس هو نجل ديتار هونيس مهاجم بايرن ميونخ السابق، وأبن أخ أولي هونيس الجناح والرئيس السابق للنادي البافاري.

 

وسبق لهونيس أيضا اللعب ضمن صفوف الناشئين في بايرن ميونخ ، وتولى تدريب الفريق الرديف بالنادي، والفوز معه بلقب دوري الدرجة الثالثة في 2020.

 

وأكد هونيس اليوم الخميس أنه غير منزعج من تلك التكهنات، مضيفا "لا أريد التطرق إلى هذا الأمر، لا أعتقد أن ذلك مناسب أيضا".

 

وأوضح "أي شخص يراني هنا، يمكنه أن يرى مدى استمتاعي بالتواجد هنا، ومدى تركيزي الكامل على ما يجري هنا، وأريد الاستمرار في ذلك".

 

وكان ديتمار هامان اللاعب السابق لبايرن ميونخ، رشح هونيس لتدريب النادي البافاري، لأن لديه الحمض النووي الخاص بالنادي.