الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشباب والرياضة تطلق أولى جولات الدوري المصري لريادة الأعمال في محافظات الدلتا

الخميس 22/فبراير/2024 - 06:00 م
وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة

تطلق وزارة الشباب والرياضة، ممثلةً فى الإدارة المركزية لتمكين الشباب، أولى فعاليات الدوري المصري لريادة الأعمال في قطاع الاقتصاد الأخضر من خلال جولات تيكني 2024، والتي بدأت السبت 17 فبراير بمحافظات الدلتا ( كفرالشيخ – المنصورة – دمياط)  بحضور نحو 500 شاب وفناة،  وسوف تستمر حتى 2 مارس فى محافظات القناة  والصعيد.

 

وزارة الشباب والرياضة تطلق أولى جولات الدوري المصري لريادة الأعمال في محافظات الدلتا

 

يهدف الدوري إلى تعزيز وتمكين رواد الأعمال في مجتمع الشركات الناشئة، في شكل حدث ينتقل عبر المحافظات ليسلط الضوء على الدور الواضح التي تلعبه ريادة الأعمال في مستقبل مصر، وإنشاء المزيد من الفرص لرواد الأعمال والشركات والمؤسسات.

 

ومن جانبه أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أن انطلاق الدوري المصري لريادة الأعمال لقطاع الاقتصاد الأخضر بالتعاون مع شركة تكنى يأتي في ضوء اهتمام وتوجهات الدولة بدعم رواد الأعمال والشركات والمؤسسات، وخاصةً في مجال الاقتصاد الأخضر الذى يساهم في إنشاء مجتمع وبيئة نظيفة، ترفع من المستوى الاقتصادي وتدفع المجتمع نحو حياة أفضل، وتحافظ على موازنة البيئة من جميع أشكال التنوع البيئي.

 

وتدعو وزارة الشباب والرياضة المهتمين بريادة الأعمال بحضور ورش العمل وحلقات النقاش والتدريبات العملية التي تناقش ريادة الأعمال والتمويل والتسويق، والمشاركة بمسابقة الشركات الناشئة الدوري المصري لريادة الأعمال التي تهدف للبحث عن أفضل شركة ناشئة في مصر.