الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أوسيمين يصحح الأوضاع لأصحاب الأرض ويسجل هدف التعادل في مرمى برشلونة

الخميس 22/فبراير/2024 - 12:03 ص
أوسيمين
أوسيمين

نجح اللاعب النيجيري فيكتور أوسيمين في إدراك هدف التعادل لفريق نابولي أمام برشلونة عند الدقيقة 75، في اللقاء الذي يقام بينهم مساء الليلة على ملعب ديجو أرماندو ماردونا، في إطار ذهاب الدور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024.

 

ووضع روبرت ليفاندوفسكي برشلونة  في لامقدمة بتسجيله الهدف الأول في مرمى نابولي عند الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

 

حسمت نتيجة التعادل السلبي أحداث الشوط الأول من لقاء برشلونة الإسباني أمام مضيفه نابولي الإيطالي في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

 

ويحل فريق برشلونة الإسبانى، ضيفا ثقيلا على نظيره نابولى الإيطالي، في المواجهة المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024. 


انطلقت مباراة نابولي ضد برشلونة، في تمام العاشرة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في مدينة نابولي، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر للنسخة الحالية من المسابقة الأكبر أوروبيا.

 

وسبق أن تواجه الفريقان من قبل في 8 مناسبات، كانت الكلمة العليا لـ برشلونة حيث حقق 5 انتصارات وتلقى هزيمة واحدة، بينما فرض التعادل كلمته على لقائين فقط.

 

وسجل برشلونة 22 هدفاً في مرمى نابولي، بينما نجح الفريق الإيطالي في هز شباك البرسا بـ 7 اهداف فقط.


وتأهل برشلونة إلى دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا بعدما جاء في المركز الأول في ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن بورتو الذى حسم الوصافة بنفس الرصيد من النقاط. 


فيما جاء فريق نابولي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في 1 وخسارة 2 وتسجيل 10 أهداف وتلقي 9 أهداف.