الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

ألبرت شفيق: المتحدة للخدمات الإعلامية استعدت لشهر رمضان بوجبة درامية دسمة

الأربعاء 21/فبراير/2024 - 12:22 ص
 ألبرت شفيق، رئيس
ألبرت شفيق، رئيس قطاع التليفزيون

قال ألبرت شفيق، رئيس قطاع التليفزيون بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن تحرك وتغير الإعلام أصبح سريعًا، لأن متغيرات العصر تتحرك بسرعة فائقة، فما حدث من متغيرات منذ 2011 لم يحدث في 40 سنة.


 
أضاف خلال لقائه ببرنامج "في المساء مع قصواء" الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي على قناة "CBC"، أن تغير وسائل الإعلام ليس في مصر فقط، بل في العالم أجمع.


 
نوه بأن العالم التقليدي ما زال له المشاهد والمستمع الخاص به، فالمواطن عند حدوث مشكلة مثلما رأينا في أزمة حرب غزة، رأيناه يعود للوسائل التقليدية مرة أخرى، لذلك الإعلام الإلكتروني لم يسحب البساط بشكل كامل من التقليدي.
 
 كما أوضح ألبرت شفيق أن الترفيه جزء كبير من الاعلام، ودور الاعلام صناعة الترفيه والثقافة والوعي، مشيرًا إلى أن المصداقية والتنوع وتلبية الاحتياجات للمواطن معايير اساسية لنجاح أي وسيلة إعلامية.

 

تابع أن هناك نظام متكامل يتم إتباعه داخل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلف الشاشة يدير حركة البرامج والعاملين داخل المنظومة.

 

في سياق آخر، قال إلبرت شفيق: لدينا استعداد خاص لـ شهر رمضان ونمتلك وجبة دسمة من الدراما سترضي جميع الأذواق المصرية، متابعا:" نستعد حاليًا لرمضان ولدينا وجبة رمضانية دسمة ترضي جميع الأذواق، لدينا مسلسلات تاريخية ودراما إجتماعية وتشويقية وشعبية وكوميدية وفانتازيا".


 
أكمل رئيس قطاع التليفزيون بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن الأعمال الدرامية في شهر رمضان تُقدم لنا دائما كٌتاب وممثلين ومخرجين جدد، لافتًا إلى أن مسلسل "الحشاشين" من المسلسلات الهامة ذات الإنتاج الضخم، و"به شغل عظيم ولم يحدث مثل هذه الإنتاج الضخم قبل ذلك في الدراما المصرية".


 
ونوه بأن مسلسل "مسار إجباري" من المسلسلات الشبابية، ويتم من خلاله تقديم نجوم جدد من خلال الاعتماد عليهم في البطولة المطلقة.


 
اختتم ألبرت شفيق أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية كان لديها تحدي كبير في تقديم وجبة دسمة ومتنوعة من أفضل المسلسلات في شهر رمضان المقبل.