الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيوتشر يتعادل مع ذئاب الجبل بهدفين لـ هدفين في شوط المباراة الأول

الإثنين 19/فبراير/2024 - 04:59 م
أحمد عاطف
أحمد عاطف

أنهي فريق فيوتشر الشوط الأول من اللقاء الذي يجمعة مع المقاولون العرب علي ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري نايل "الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي 2\2

فيوتشر يتعادل مع ذئاب الجبل بهدفين لـ هدفين في شوط المباراة الأول 

 

ويستضيف فريق مودرن فوتشر نظيره المقاولون العرب في الرابعة عصر اليوم، على ستاد القاهرة الدولي ، ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة الدوري المصري.

 

وافتتح أهداف اللقاء فريق فيوتش في الدقيقة الـ12 عن طريق اللاعب علي زعزع لاعب الوسط في الفريق.

 

ثم عادل فريق المقاولون النتيجة في الدقيقة الـ33 بهدف عن طريق مهاجم الفريق محمد سالم 

 

وبعدها عاد فريق فيوتشر في المباراة سريعاً ليسجل هدف التقدم علي ذئاب الجبل في الدقيقة 36 عن طريق اللاعب أحمد عاطف مهاجم الفريق.

 

وفي الدقيقة  +45 إحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المقاولون ليعادل النتيجة 2\2 عن طريق اللاعب جوزيف أوشايا بعد تسديدها في أقصب الزاويه اليسري للحارس محمود جنش. 

 

ويدخل فيوتشر اللقاء وهو في الـ11 بجدول الترتيب برصيد 13 نقطة، جمعها من 9 مباريات، فاز في 4 وخسر مثلها وتعادل في واحدة، ولديه 3 مباريات مؤجلة أمام المصري والإسماعيلي والجونة.

 

أما المقاولون العرب فيدخل اللقاء وهو في المركز الـ16 برصيد 7 نقاط، جمعها من 11 مباراة، فاز في واحدة وتعادل في 4 وخسر 6 مواجهات.

 

ويسعى فيوتشر بقيادة مدربه تامر مصطفى إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، وحصد نقاط المباراة الثلاث للوصول إلى النقطة 16 يقفز بها إلى المركز الثامن بجدول الترتيب.