الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبدالله السعيد يكسر رقم "الخطيب" ويحرز الهدف 110 في الدوري

الجمعة 01/يناير/2021 - 05:32 م
عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

تمكن عبدالله السعيد نجم نادي بيراميدز من تسجيل الهدف رقم 110 في تاريخه، وبذلك ينفرد "السعيد" بالمركز الخامس في ترتيب الهدافين التاريخين للدوري المصري، ونجح في كسر رقم محمود الخطيب نجم الأهلي السابق، صاحب الـ109 هدف.

سجل "السعيد" الهدف في الدقيقة 18 من عمر المباراة التى تجمع بين نادي بيراميدز والإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري، والتى تقام حاليًا على ستاد الدفاع الجوي، وجاء الهدف بعدما مر نجم بيراميدز بشكل رائع في اتجاه منطقة الجزاء للإنتاج الحربي ثم سدد كرة أرضية زاحفة سكنت أسفل يمين المرمى.

وكان عبدالله قد وصل إلى الهدف 109، بإحرازه هدفًا في مرمى الاتحاد السكندري، في المباراة التى أقيمت على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المحلي.

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيله لمواجهة نظيره نادي الإنتاج وجاء التشكيل المختار على النحو التالي: حراسة المرمى: شريف إكرامي، خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي، خط الوسط: عمر جابر - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - أحمد الشيخ ، خط الهجوم: جون أنطوي، ويتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة: مهدي سليمان - إيريك تراوري - إسلام عيسى - طارق طه - أحمد توفيق - محمود وادي - محمود حمادة - دودو الجباس - أحمد أيمن منصور.

أعلن مختار مختار، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة بيراميدز، وجاء تشكيل الإنتاج الحربي كالتالي، حراسة المرمى : أحمد يحيى، خط الدفاع: السيد شبراوي، معاذ الحناوي، محمد الشبيني، علي فتحي ، خط الوسط: علاء سلامة، مصطفى الجمل، عبدالرحمن شيكا، محمد فييرا، خط الهجوم: محمد عبدالمجيد، اماروانيا.