الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشرطة الألمانية تقتحم قطارا للبحث عن المتورطين في أعمال عنف هامبورج

الأحد 18/فبراير/2024 - 12:40 م
الشرطة الألمانية
الشرطة الألمانية

أوقفت الشرطة قطارا في هامبورج للبحث عن جماهير للنادي مرتبطة بحادث عنف سابق، بحسب ما أكد متحدث بأسم الشرطة صباح اليوم الأحد.

الشرطة الألمانية تقتحم قطارا للبحث عن المتورطين في أعمال عنف هامبورج 

 

وانتشر الضباط بالقوة وأوقفوا القطار في محطة هامبورج-بيرجيدورف لفحص حوالي 620 شخصا داخل القطار، مع تعطيل الرحلة لحوالي ست ساعات.

 

وكانت الشرطة تبحث عن مشتبه بهم لهم علاقة بالمشاجرات التي اندلعت بين جماهير هامبورج اتش اس في وجماهير بوروسيا دورتموند في سبتمبر من العام الماضي.

 

كما بحثت الشرطة عن مشجعين ألقوا زجاجات في محطة قطارات روستوك عقب مباراة هامبورج مع هانزا روستوك بدوري الدرجة الثانية الألماني أمس السبت.

 

وجرى نشر حوالي 400 من رجال الشرطة خلال تلك العملية، والتي بدأت بعد الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي حيث كانت جماهير اش اس في عائدة إلى هامبورج من روستوك.

 

وتسببت عملية المداهمة وفحص بطاقات هوية الركاب والتي استمرت لست ساعات، في تأخير  حركة السكك الحديدية الإقليمية.

 

وتبحث الشرطة عن 60 من المشتبه بهم الذين تورطوا في الوقائع التي حدثت في 16 سبتمبر من العام الماضي، ولم يتم تحديدهم بالأسم، حيث تعرض العديد من الأشخاص للإصابات خلال تلك المشاحنات التي وقعت في محطة قطارات مينهايم.

 

وأكد يان مولر الضابط الكبير في شرطة هامبورج أنه تم التعرف على 15 من أصل 60 من المشتبه بهم، لكن الأرقام النهائية غير متوفرة حتى الآن، ولم يتم إلقاء القبض على أي شخص، مع السماح باستمرار رحلة القطار عقب فحص بطاقات هوية الركاب.