الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

ركبت التريند بسبب جملة.. القصة الكاملة لـ سوزى الأردنية بعد اعترافاتها

الأحد 18/فبراير/2024 - 02:00 ص
سوزى الاردنية
سوزى الاردنية

رغم أيام من القبض عليها ، إلا أن سوزى الأردنية صاحبة تريند " الشارع اللى وراه استمرت فى تصدر التريند بعد ما قالته فى التحقيق معها بعد القبض عليها داخل مطعم بمنطقة الساحل.


وقرر قاضي المعارضات إخلاء سبيل "التيك توكر" سوزي الأردنية، على خلفية اتهامها بنشر مقاطع فيديو تخالف قيم الأسرة المصرية وسب وقذف والدها خلال بث مباشر بتطبيق "تيك توك".
 

وأقرت البلوجرز سوزي الأردنية صاحبة التريند الشارع اللى وراه أمام جهات التحقيق المختصة، أثناء التحقيق معها بأنها استغلت وجود خلافات مع والدها وقررت سبه في فيديوهاتها؛ لتحقيق مكاسب كبيرة من خلال المشاهدات العالية والحصول على أرباح منها.
كما أقرت بأن والدها موظف بالنقل العام وممتنع عن الإنفاق عليها بل يقوم بأخذ كل أموالها عنوة التي  تتقاضها من أرباح الفيديوهات التي تقوم بتصويرها، وأكدت المتهمة بأنها تتقاضى أرباحا بالدولار، موضحه إنها تنفق على والدتها المطلقة وأختها المعاقة .

وأقر والد البلوجر سوزي الأردنية أمام جهات التحقيق المختصة بأنه ليس على دراية بما تفعله نجلته، وأكد أنه لم يكن يعلم أنها تقوم بتسجيل السباب والشتائم التي وجهتها له، مؤكدًا أنه منعها أكثر من مرة عن تسجيل تلك الفيديوهات، لكنها كانت ترفض وتتشاجر معه وتسبه أمام الجميع.

كما أضاف أنه هددها بالطرد من المنزل أكثر من مرة إذا لم تمتنع عن تسجيل تلك الفيديوهات، وقام بتكسير هاتفها من قبل.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على فتاة التيك توك "سوزى الأردنية" بمنطقة الساحل، لتعديها على قيم المجتمع.
حيث تقدم مجموعة من المحامين ببلاغات إلى النائب العام ضد بعض التيك توكر، نتيجة إنشائهما وبثهما فيديوهات يعتبرها المبلغون "خارجة عن الآداب العامة والقيم الأخلاقية للمجتمع" وتحتوي على مضمون يتعدى على القيم الأسرية وهدمها، لأنها نشرت بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي وصلة من السب والتحقير لوالدها على العامة بتفاصيل من حياتها الشخصية.
والتيك توكر سوزي أيمن الشهيرة بـ"ـسوزي الأردنية" تصدرت ترند جوجل ومواقع التواصل خلال الأسابيع الماضية بعد نشرها بثا مباشرا "لايف" خلال مشادة كلامية بينها وبين والدها تلفظت خلالها بألفاظ بذيئة.