الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برونو فرنانديز يحصد جائزة "لاعب الشهر" في مانشستر يونايتد

الجمعة 01/يناير/2021 - 02:46 م
برونو فرنانديز
برونو فرنانديز

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الجمعة، اختيار البرتغالي برونو فرنانديز، أفضل لاعب في صفوف الفريق عن شهر ديسمبر الماضي.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادي مانشستر يونايتد بموقع "تويتر"، أن البرتغالي برونو فرنانديز تم إختياره للحصول على جائزة "لاعب الشهر" في النادي، بعدما نجح في إحراز 3 أهداف، بالإضافة إلى منح زملائه 4 تمريرات حاسمة.

من ناحية أخرى، سعى فريق مانشستر يونايتد لتقاسم صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" مع ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، عندما يستضيف أستون فيلا الذي يضم الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه في العاشرة مساء اليوم بملعب "أولدترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر المسابقة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 30 نقطة ويمتلك مباراة مؤجلة مع بيرنلي، خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط، بينما يحتل أستون فيلا المركز الخامس برصيد 26 نقطة، ويمتلك مباراة مؤجلة مع مانشستر سيتي.

ويقدم مانشستر يونايتد عروضاً مميزة في الوقت الحالي، حيث لم يتذوق مرارة الهزيمة في أخر 9 مباريات خاضها بالمسابقة بعدما كان يعاني في بداية الموسم الحالي، ساعياً لتحقيق فوزه العاشر هذا الموسم من أجل مزاحمة ليفربول على الصدارة، في الوقت الذي يفتقد فيه لخدمات مهاجمه كافاني بسبب الإيقاف.

وأعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم أمس الخميس إيقاف مهاجم مانشستر يونايتد إدينسون كافاني، 3 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه إسترليني ، بعدما اعترف بمخالفة اللوائح باستخدام كلمة تنطوي على "عنصرية" الشهر الماضي، بعدما استخدم كلمة "زنجي" في تعليق على "إنستجرام" بعد الفوز 3-2 على ساوثهامبتون في 29 نوفمبر الماضي قبل أن يعتذر عن الواقعة.

في المقابل، يسعى أستون فيلا لتحقيق فوزه التاسع في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم من أجل إقتحام المربع الذهبي في جدول ترتيب المسابقة، والدخول في سباق المنافسة على إنهاء النسخة الحالية من المسابقة في إحدى المراكز الأوروبية.