الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ يسقط خارج ملعبه أمام لاتسيو في ذهاب دور الـ 16

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 11:54 م
إيموبيلي
إيموبيلي

سقط فريق بايرن ميونخ بالخسارة بهدف نظيف أمام مضيفه لاتسيو الإيطالي في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024، في اللقاء الذي أقيم بينهم مساء الليلة على ملعب الأليميبكو، بالعاصمة روما.

 

بايرن ميونخ يسقط خارج ملعبه أمام لاتسيو في ذهاب دور الـ 16 

 

هدف اللقاء الوحيد جاء عن طريق المهاجم المخضرم إيموبيلي من ركلة جزاء في الدقيقة 68، بعد عرقلة المدافع أوباميكانو للاعب فريق لاتسيو والتي لم يتردد الحكم الفرنسي في احتسابها وطرد لاعب البايرن.

 

ومن المقرر أن يقام لقاء العودة في ألمانيا في 5 مارس القادم على ملعب "اليانز أرينا" قلعة الفريق البافاري في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

 

وحسم بايرن ميونخ تأهله إلى الأدوار الإقصائية من بطولة شامبيونز ليج بشكل مبكر، بعد أن فاز في أول مواجهات في المجموعة الأولى والتي أنهاها في الصدارة بـ 16 نقطة جمها من 5 انتصارات وتعادل وحيد كان في الجولة الخامسة أمام كوبنهاجن.

 

وحصد لاتسيو بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي بعدما حل في وصافة المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط خلف الروخي بلانكوس، جمعها من 3 انتصارات وتعادل وخسارتين.

 

 وخسر بايرن ميونخ أمام فريق باير ليفركوزن مواجهة بايرن ميونخ، بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمع الفريقين على ملعب "باى آرينا"، في قمة مباريات الدورى الألماني، ضمن منافسات الأسبوع الحادى والعشرين.

 

 يحتل بايرن ميونخ وصافة جدول الدوري الألماني برصيد 50 نقطة، ليبتعد بفارق 5 نقاط خلف ليفركوزن، حيث حقق الفريق البافارى 16 انتصارا وتعادلين و3 هزائم.