الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسن ياسين: أتمنى العودة للممتاز ورحيلي عن الإسماعيلي لهذا السبب(خاص)

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 03:46 م
حسن ياسين
حسن ياسين

كشف حسن ياسين لاعب الإسماعيلي السابق وقائد الإنتاج الحربي الحالي لـ مصر تايمز كواليس رحيله عن الدراويش الموسم الماضي والأزمات التي كان يعاني منها مع الفريق.


حسن ياسين: أتمنى العودة للممتاز ورحيلي عن الإسماعيلي لهذا السبب(خاص) 


وتحدث حسن ياسين لـ مصر تايمز قائلاً: رحيلي عن النادي كان بسبب إختلاف في المقابل المادي وأيضاً المشاكل المادية التي كان يمر بها فريق الإسماعيلي في هذه الفترة ولو كان بإيدي اعمل أي حاجه عشان أكمل مكنتش هتأخر ولاكن النصيب.

 

وأضاف ياسين: فترتي ف الاسماعيلي كانت أحسن فتراتي ف الكورة كفايه اني كنت في نادي كبير زي الإسماعيلي وأنا مبسوط من التجربه دي.

 

وتابع: وبنسبه للعب في الدوري الممتاز فهوا أسهل بكتير من باقي الدرجات الأدني والأجواء فيه مميزه.

 

وأكمل حديثه لـ مصر تايمز: حزنت بسبب نزولي للممتاز مرة أخري لأني حينها كنت أملك عروض من الدوري الممتاز ولاكن تمسك بي الإنتاج لأني كنت إعارة للإسماعيلي من نادي الإنتاج الحربي.

 

وقال: إن شاء الله سأعود للدوري الممتاز مرة أخري سواء في فريق أخر أو الصعود بنادي الإنتاج الحربي للدوري الممتاز.

 

وتابع حسن ياسين: كنت قريب جداً من الإنتقال لنادي غزل المحلة ولاكن لم يحدث إتفاق بين إدارة الانتاج ونادي غزل المحلة.

 

وواصل: انا الأن في كامل تركيزي مع نادي الإنتاج الحربي لانه أخر موسم لي مع الفريق وبعدها سأصبح فري وكنت أملك عروضاً من الدوري الممتاز في يناير الماضي ولاكن الوقت مكانش مساعد.

 

واختتم حسن ياسين حديثه لـ مصر تايمز: جمهور الإسماعيلي بالنسبة لي حاجه كبيرة وإن شاء الله كلنا كجمهور مع الفريق الفتره القادمة ، وأنا مشجع للنادي  قبل أي شيء ، وشرف لي إني إرتديت تيشرت الدراويش.