الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الذئاب" يستدرجون إنبي في الجبل الأخضر

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 10:15 ص
المقاولون العرب
المقاولون العرب

يستضيف المقاولون العرب نظيره انبى في الرابعة عصر اليوم الأربعاء على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في مواجهة صعبة للفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

 

المقاولون العرب يستضيف نادي إنبي في الجبل الأخضر 

 

وتعد مباراة اليوم هي الظهور الأول لمحمد عودة مديراً فنياً للمقاولون العرب في الدوري حيث قاد ذئاب الجبل في مباريات كأس الرابطة بعد توليه المسئولية خلفاً لشوقى غريب، ويرغب عودة في تحسين مسار الذئاب بجدول المسابقة.

 

ويحتل المقاولون العرب المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز في لقاء وتعادل في 4 مواجهات وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 18 هدف. 

 

وأكد رئيس نادي المقاولون العرب ثقته الكبيرة في اللاعبين والجهاز الفني علي تخطي هذه المرحلة والتواجد بمركز يليق باسم نادي المقاولون في الدوري المصري مشيرا إلى أن الفترة المقبلة شهدت عملا مكثفا من الفريق والجميع ينتظر تغير الصورة في المباريات الرسمية واستعادة الانتصارات.

 

في المقابل يحتل انبى المركز الثانى برصيد 19 نقطة بعدما لعب 11 لقاء فاز في 6 مباريات وتعادل في لقاء وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 15 هدف وتلقت شباكه 11 هدف.

 

ومن جانبه طالب سيد ياسين المدير الفني لإنبى لاعبيه بتحقيق الفوز على المقاولون في أول مباراة يقودها فنياً للفريق البترولى خلفاً لتامر مصطفى الذى رحل مؤخراً  عن القريق ليتولي الأدارة التدريبيه لنادي فيوتشر.