الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ناصر ماهر: تعرضت لظلم كبير ف الأهلي وسعيد بالإنضمام لنادي الزمالك

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 10:03 ص
ناصر ماهر
ناصر ماهر

تحدث ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عبر تصريحات تليفيزيونية عبر قناة إم بي سي مصرأنه تعرض للظلم خلال فترة لعبه للنادي الأهلي.

ناصر ماهر..تعرضت لظلم كبير ف الأهلي وسعيد بالإنضمام لنادي الزمالك

صرح ناصر ماهر: عندما رحلت عن الأهلي كنت سأنضم لبيراميدز، ولكن قيل لي بالحرف من شخص مسؤول داخل الأهلي "مش هتلعب انت وعبد الله السعيد في فريق واحد" لأن ذلك سيقوي من المنافس، ولم أنضم لفريق بيراميدز وقتها.

 

عقدي مع نادي الزمالك تقريباً أربع سنوات، لست متأكدًا لأني والله العظيم لم أشاهد عقدي، أول جلسة مع أحمد سليمان وقعت على العقود ورحلت لأن العقد لم يفرق معي.

 

ووقّع ناصر ماهر على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك بعد إنهاء المفاوضات بين الناديين على كافة تفاصيل الصفقة، والتي انتقل بموجبها عمرو السيسي إلى مودرن فيوتشر بصورة نهائية مع إعارة كل من عبد الله محمد وعلي ياسر لمدة موسمين ونصف.

 

وأضاف :  معجب جداً بجمهور الزمالك، شكلهم في المدرج مختلف، أفضل مبارياتي كانت ضد نادي الزمالك، لأن الأجواء في المدرج رائعة وطريقة تشجيعهم مختلفة.

 

وفال أيضاً أن الأهلي يمتلك نجوم كتير ولكن الزمالك يمتلك أساطير ورمضان صبحي أحسن من كهربا واتمني إنضمامه للزمالك.

 

وواصل أن هذا الأمر جعل لديه جزء عاطفي لنادي الزمالك منذ الصغر، ولكنه كان مخلص لكل مكان تواجد فيه خاصة النادي الأهلي.

 

وشارك ناصر ماهر مع الأهلي في 44 مباراة بكل البطولات سجل خلالهما 3 أهداف وصنع مثلهم وتوج مع الفريق الأحمر ببطولة الدوري مرة وكأس مصر مرة.