الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الانتهاء من إنشاء السوق الحضري الجديد بمدينة جرجا بتكلفة 40 مليون جنيه

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 07:30 م
سوق محافظة سوهاج
سوق محافظة سوهاج

تابعت وزارة التنمية المحلية جهود محافظة سوهاج، في تنفيذ الخطة الاستثمارية للمحافظة والتي تتضمن رصف الطرق وتجميل الميادين وتحسين البيئة. 

الانتهاء من إنشاء السوق الحضري الجديد بمدينة جرجا بتكلفة 40 مليون جنيه

 

أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج عن الانتهاء من إنشاء السوق الحضري الجديد بمدينة جرجا بمنطقة المزلقان الأوسط، على مساحة 2000 متر مسطح، بتكلفة 40 مليون جنيه، ضمن خطة صندوق التنمية الحضرية برئاسة مجلس الوزراء.


وأوضح محافظ سوهاج أن السوق يضم 75 محل مخصصة لأنشطة " أسماك، لحوم، ودواجن"، وأنشطة متنوعة، بالإضافة إلى 46 بائكة لبيع الخضر والفاكهة، و 13 بائكة خدمات عامة، وغرف إدارية، ونقطة إطفاء، مشيرا إلى أن السوق مصمم وفقا لأحدث أساليب الأمن والحماية، من كاميرات مراقبة، وأعمال الحماية المدنية. 

 

يأتي ذلك في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية وتنفيذا لتكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين ورصف الطرق، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.