الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قسمة ونصيب.. هكذا علقت طليقة محمود عامر على زواجه من طبيبة شابة (خاص)

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 03:48 م
لاشينة لاشين ومحمود
لاشينة لاشين ومحمود عامر

علقت الفنانة لاشينة لاشين على الجدل المثار خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصدر اسمها تريند مواقع التواصل الاجتماعي بسبب زواج طليقها الفنان محمود عامر من طبيبة شابة وهو في عمر الـ65 عاما.

 

وقالت لاشينة لاشين في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، أنها لا تحب الحديث في الأمور الشخصية على الملأ لأنها لديها أبناء وأحفاد وتحترم طليقها مهما حدث، مؤكدة أن الزواج والطلاق قسمة ونصيب، وأنها تكرس وقتها لعملها وأولادها.

 

وقال الفنان محمود عامر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" زوجتي رشا فراج هي طبيبة نفسية، وأول لقاء بينا كان إزاي وفين وليه مقدرش أشرح ولكن ربنا سبحانه وتعالى جمعنا و أراد أن يكون هذا اللقاء بين رشا ومحمود والطيبون للطيبات، وهي عوض ربنا ليا وطبطبة قلب إنسان ربنا جمعه بإنسان آخر.

 

وعن فارق السن بينهما، قال: "دي حاجات خاصة بينا مينفعش أطلع أقولها قدام الجمهور وكل واحد يبص في ورقته والمعلومة مش هتفيد الجمهور في شئ، أنا لم أرتكب فعل فاضح أنا تزوجت على سنة الله ورسوله وأولادي على علم بذلك وموافقين، ولو الفرق بينا 500 ألف سنة مضايق الناس في إيه دي حاجة خاصة بيا..أهم حاجة الدعوة الطيبة".

 

الفنان محمود عامر عن هجوم السوشيال ميديا بسبب زواجه: تحلوا بالنخوة

قال الفنان محمود عامر، إنّه لم يكن لديه أي فكرة بأن رد الفعل على نشر صور زفافه مع زوجته سيكون بهذا الشكل، موضحًا: "هناك أحداث كثيرة توجع القلب على الحدود المصرية، حيث يستهدف العدوان الإسرائيلي أهلنا في غزة، وبالتالي، كان يجب على الناس أن يتحلوا بالنخوة".

 

وأضاف "عامر"، في تصريحات تليفزيونية: "لم نفعل شيئا خاطئا، ولم نرتكب أي جرم ولم نفعل أي شيء يسيء للناس، وأنا طول عمري معملتش أي شيء يسيء للناس".

 

وتابع الفنان: "من خلال موهبتي، حاولت نشر الطاقة الإيجابية حتى في أحلك ظروف الوجع الخاصة بي، وحتى الآن، أنام على روحي، لأني مرهق".

 

إلى ذلك، قالت الدكتورة رشا زوجة الفنان: "ما حدث على السوشيال ميديا لا يهمني أبدا، الأهم هو أننا مقتنعان ببعض، ومش مهم حاجة عندي غير الناس اللي بتحبنا وبتدعي لنا وبتقول لنا مبروك، وطول ما إحنا حابين بعض واخترنا بعض عن اقتناع مش مهم أي كلام سلبي، كل واحد يبص لنفسه".