الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مابولولو: إنجولا لعبت باحتراف.. وأداء منتخب مصر كان كارثي

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 11:22 ص
مابولولو
مابولولو

علق الأنجولي مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري، أن منتخب بلاده قدم أداء جيدا خلال  منافسات كأس أمم إفريقيا 2023، التي نظمتها كوت ديفوار.

 

مابولولو : قدمنا أداء جيد.. وأداء منتخب مصر كان كارثي

 

وقال مابولولو، في تصريحات لقناة "أم بي سي مصر": "الخروج أمام نيجيريا كان مفاجأة لنا جميعا، لأننا قدمنا مباراة جيدة، وبذلنا مجهودا كبيرا لتحقيق الفوز، لكن في النهاية خرجنا أمام فريق كبير وصل للمباراة النهائية أمام صاحب الأرض.

 

و علق الأنجولي علي أداء منتخب مصر في البطولة و قال : أداء الفراعنة كان كارثي، والخروج من دور ال16 كان مفاجأة، حيث إنه منتخب اعتادت التأهل للأدوار النهائية.

 

وأضاف: منتخب مصر قوي ولكن الأمور لم تسير دائمًا على خير، سوف يعيدون مشاهدة المباراة ويغيرون من فكرهم، وسوف يؤدون أداء أفضل في المسابقات المقبلة.
 

وأوضح: تتويج منتخب كوت ديفوار باللقب ليس مفاجأة، خصوصا أنهم يمتلكون العناصر القوية، وقد قدموا تنظيما رائعا واستحقوا في النهاية الفوز باللقب.
 

وأتم: أتمنى تواجد الجماهير وراء الفريق في المباريات المقبلة، فهي الداعم الأساسي لنا، وتواجده يسعدنا، ويكون دافع للفريق في جميع المباريات لتحقيق الفوز.

 

وكان منتخب أنجولا قد ودع منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا، بعد الخسارة أمام نيجيريا بهدف دون رد، على ملعب فيليكس هوفويت بوجيني في مدينة "أبيدجان".