السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موقف بيرسي تاو من المشاركة أمام بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا

الإثنين 12/فبراير/2024 - 10:04 ص
بيرسي تاو
بيرسي تاو

يستعد النادي الأهلي للسفر إلي الجزائر لخوض مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال أفريقيا 2023_2024 .

 

موقف بيرسي تاو من المشاركة أمام بلوزداد بدوري الأبطال

 

وتنطلق مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الجمعة المقبل 16 من شهر فبراير الجاري ، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 وكان قد أعلن بيرسي تاو لاعب منتخب جنوب إفريقيا والنادي الأهلي، جاهزيته لمباراة  الأهلي  أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري.

 

وكان قد صرح بيرسي  للصحفيين عقب مباراة جنوب إفريقيا والكونغو الديمقراطية بمباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، أكد بيرسي تاو أنه جاهز لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبل، لكنه سيخضع أيضًا لفحص طبي عقب عودته لحسم القرار في مشاركته من عدمها.

 

واستبعد بيرسي تاو من مباراة منتخب بلاده أمام منتخب الكونغو الديمقراطية في مباراة البرونزية  التي حصدها منتحب جنوب أفريقيا  بركلات الترجيح ،بسبب الإجهاد، حيث فضل المدير الفني للمنتخب إراحته بعدما لعب كافة مباريات البطولة حتى الدور نصف النهائي وسجل هدفًا واحدًا  في مباراة ناميبيا من ركلة جزاء.

 

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب مجموعته بدوري أبطال أفريقيا برصيد 5 نقاط جمعهم من 3 مباريات بفارق الأهداف عن يانج أفريكانز أقرب ملاحقيه الذي خاض 4 مباريات، فيما يحتل شباب بلوزداد المركز الثالث بـ 4 نقاط.