الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

علاء مرسي: أشعر بالغيرة من طه الدسوقي.. ومحمد إمام في ورطة كبيرة (فيديو)

الأحد 11/فبراير/2024 - 11:26 م
علاء مرسي
علاء مرسي

أشاد الفنان علاء مرسي بالفنان محمد إمام قائلًا: محمد مش بينام، وأنا ساهمت في تنمية موهبته في التمثيل، فهو شاب وهب ذاته للمهنة، ويحافظ على اسم والده، فهو في ورطة كبيرة لأنه يحمل اسم الزعيم عادل إمام، ولكنه قادر على بناء شخصيته الخاصة، وهو لم يتخلى عني وقت تعبي خلال الفترة الماضية.

علاء مرسي: أشعر بالغيرة من طه الدسوقي.. ومحمد إمام في ورطة كبيرة (فيديو)


وأضاف علاء مرسي خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية نهال طايل مقدمة برنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد، أن حالته الصحية أصبحت في تحسن كبير خلال الأيام الماضية، وذلك بعد أن شعر لبعض التعب خلال أحد جلساته التصويرية في أحد أعماله، حيث كان هناك مشكلة في القولون وتم عمل منظار، معلقًا: أنا في فترة نقاهة في الفترة الحالية، وأنا في نعمة كبيرة وبشكر كل اللي سألوا عليا في محنتي.


وعن تفاصيل شخصيته في مسلسل «كوبرا» مع الفنان محمد إمام، أوضح علاء مرسي، أن دور الشخصية غريبة فهو رجل نصاب ودمه خفيف، أما في مسلسل «عتبات البهجة» مع الفنان يحيي الفخراني، فتكون شخصيته طيبة وليست لها أدوار شر، والشخصية مسالمة جدًا مع الفنانين داخل المسلسل.


وعن رأيه في الفنانين الشباب، أشاد علاء مرسي بالشاب طه الدسوقي قائلًا: غيرت منه وعجبني صدقه وبحثه في تفاصيل الشخصية خلال دوره في مسلسل «حالة خاصة»، والفنان عصام عمر قام بأداء رائع في مسلسل «بالطو»، فهم جيل شباب صاعد.


وأشاد علاء مرسي بمشاركته مع الفنان يحيى الفخراني، معلقًا: كنز على المستوى الفني والمستوى الإنساني، ومتواضع بدرجة كبيرة، وقيمته لازم نقدرها كويس جدًا.


وعن تصريحاته الأخيرة عن الفنانة نبيلة عبيد والفنانة نادية الجندي،علق علاء مرسي بقوله: كان تصريح متهور واعتذرت ليهم وقتها، فهم نجوم وفنانين كبار، وبعتذر ليهم مرة ثانية.