الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"لا عمر للحب".. فنانون فوق الستين تزوجوا من شابات (صور)

الأحد 11/فبراير/2024 - 03:57 م
مصطفى فهمي وزوجته
مصطفى فهمي وزوجته

خلال الـ24 ساعة الماضية لا حديث على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا عن زواج الفنان محمود عامر من طبيبة صغيرة في السن، لا سيما بعد إقامته حفل زفافه الذي تم أمس بحضور عدد من المقربين فقط، لذلك نرصد خلال السطور المقبلة أبرز حالات زواج النجوم الكبار من فتيات صغيرات.
 

محمود عامر

 

احتفل الفنان محمود عامر بزفافه أمس السبت، وشارك جمهوره فرحته، حيث نشر صورا من حفل زفافه عبر حسابه على فيس بوك، وكتب: "الحمد لله والشكر لله على نعم ربنا الكثيرة عوض وترتيبات ربنا فوق ما نتخيل وبكره أحلى بإذن الله، الحب مفتاح الفرج و بشرالصابرين الحمد لله والشكر لله على كل شيء تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا فراج".

 

 

 

سعيد طرابيك


احتفل الفنان الراحل سعيد طرابيك، عندما تجاوز السبعين عاما، بزفافه على الممثلة الشابة سارة طارق التى تبلغ من العمر 35 عاما بنادي الإعلاميين بالمنيل، وأثير وقتها حالة من الجدل خاصة أنها تصغره فى السن بنحو 40 عاما.

 

 

 

 

حسين فهمي

 

تزوج أكثر من 7 زيحات وتزوج في سن متأخرة وارتبط بعدد من الزيجات وهو في سن السبعين ومنها الفنانة لقاء سويدان ورنا القصيبي وتزوج مؤخرا في عمر الـ 82 عاما من فتاة من خارج الوسط الفني.

 

 

سعيد صالح


تزوج الكوميديان الراحل سعيد صالح، من فتاة في الثلاثينيات وتصغره بنحو 35 عامًا تقريبا، وذلك بعد أن انفصل عن زوجته الأولي وأم ابنته الوحيدة، حيث قالت زوجته، إنهما تزوجا بعد قصة حب وصفتها بـ«الغريبة والعجيبة»، مؤكدة تعرضها للكثير من الانتقادات بسبب فارق السن بينهما.
 

 

 

عبد الفتاح القصري


تزوج نجم الكوميديا الراحل عبد الفتاح القصري من فتاة تصغره بعدة سنوات، وبعد أن أصيب بمرض فى عينيه فقد على إثره البصر واشتد عليه المرض منعت زوجته زملاءه من زيارته بل وطلبت الطلاق منه، وعندما تراكمت عليه الديون تركت المنزل هربا وتركته وحيدا.
 

مصطفى فهمي 

 

تزوج الفنان مصطفى فهمي من إعلامية لبنانية شابة وهي “فاتن موسى” وذلك بعد تجاوزه الـ 70 عامًا، ولم يتردد الفنان مصطفى فهمي،في الزواج منها في حفل بسيط حضره المقربون فقط.

 

 

 

عزت أبو عوف 


 تزوج عزت أبو عوف في عام 2015، من مديرة أعماله أميرة في عمر 67 عامًا، وجاءت هذه الزيجة بعد وفاة زوجته الأولى.