السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عودة فنية.. سبب انتشار شائعة عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب (خاص)

الأحد 11/فبراير/2024 - 11:14 ص
شيرين وحسام
شيرين وحسام

انتشرت أنباء قوية خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى طليقها حسام حبيب، بعد شهور قليلة من إعلان انفصالهما، وأكدت الأنباء أن شيرين تقيم حالياً مع حسام حبيب في فيلته، وأنها لا ترغب في إعلان خبر عودتها إلى حسام في الوقت الحالي.

 

 

وكشفت مصادر مقربة من الثنائي لـ"مصر تايمز"، إنه لا صحة لما يتم تداوله بشأن عودتهما لبعض مرة آخرى وأنها مجرد شائعات يتم انتشارها من وقت لآخر بغرض  إثارة الجدل لا أكثر، ومن الممكن يكون لهما عودة فنية وليس عودة عاطفية.

 

وكانت شيرين قد أعلنت خبر انفصالها عن حسام حبيب، في شهر ديسمبر الماضي بعد زواج خمس سنوات، وحرصت شيرين عبد الوهاب أن تحافظ على مساحة الود والاحترام بينهما حتى على الصعيد المهني بعد انفصالهما، من خلال تعاونهما بعد الطلاق، حيث إن الميدلي الذي قدمته شيرين عبد الوهاب في حفل Joy Awards بالمملكة العربية السعودية يعد رؤية وفكرة حسام حبيب.

 

في سياق منفصل، حققت أغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب الجديدة “الدهب”، نجاحا كبيرا خلال الساعات الماضية، وتصدر اسم المطربة والأغنية “الترند”على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أغنية “الدهب” قدمتها شيرين باللهجة المصرية، من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع توما، وتم تسجيلها في القاهرة، وهي من إنتاج وتوزيع شركة “روتانا”، وتعد أولى أغنيات شيرين من ألبومها الجديد بعد تصالحها وانتهاء أزمتها مع الشركة المنتجة.

 

زيجات شيرين

من جانبه، تزوجت شيرين ثلاث مرات، كان أولهما من من الموزع الموسيقي مدحت خميس، ولكنهما إنفصلا، ثم تزوجت للمرة الثانية من الموزع الموسيقي محمد مصطفى، وأنجبت منه إبنتيهما مريم وهناء ثم إنفصلا، لتتزوج للمرة الثالثة من المغني حسام حبيب عام2018.

 

قدمت شيرين عبدالوهاب العديد من الألبومات أبرزها"بطمنك"، “الوتر الحساس"، “بالك لو جت في بالك"، “على بالي"، “كتير بنعشق"، “نساي"، “حبيت"، “أنا كتير"، “حلوة الدنيا"، “مشاعر"، “كتير بنعشق"، “جرح تاني"، “لازم أعيش"، “فري ميكس".

 

كما قدمت شيرين عبدالوهاب أول مسلسل تليفزيوني لها بعنوان"طريقي"مع النجم باسل الخياط والنجمة سوسن بدر في الموسم الرمضاني2017.

 

وحصلت شيرين عبدالوهاب على العديد من الجوائز أبرزها جائزة من"دير جيست"كأفضل مطربة عربية، كما غنت شيرين عبدالوهاب في العديد من الأفلام والمسلسلات أبرزها"كتير بنعشق"عن فيلم"عن العشق والهوى"عام2006 “مشاعر"عن مسلسل"حكاية حياة"عام2018، “يا بتفكر يا بتحس" عن مسلسل"خمسة ونص"عام2018، “وشي الحقيقي"عن مسلسل"لحم غزال"عام2021.