السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

ليلة رأس السنة.. مصطفى حجاج وأوسكاريزما ضيوف رامي رضوان في مساء dmc.. وتامر حسني ونانسي عجرم على ON والحياة.. وبهاء سلطان مع "صاحبة السعادة"

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 08:13 م
بهاء سلطان مع إسعاد
بهاء سلطان مع إسعاد يونس

تأتي احتفالات رأس السنة في 2021 بشكلٍ مختلف عن كل عام، بسبب الإجراءات الاحترازية، ومنع الحكومة إقامة أي حفلات حفاظًا على سلامة المواطنين من فيروس كورونا.

أعلنت عدد من القنوات المصرية عن الفنانين والمطربين والفريق الموسيقية الذي سيتم استضافهم في القنوات الفضائية للاحتفال برأس السنة والعام الجديد 2021 بشكلٍ جديد.

يحل النجم آسر ياسين، ضيفًا على برنامج "يحدث في مصر"، مع الإعلامي شريف عامر على قناة MBC، تمام الـ8:30 مساءً، وهاني شاكر وأحمد سعد في برنامج "ليلة الخميس" مع ياسمين عز الساعة الـ11 مساءً على قناة "إم بي سي".

ويظهر أحمد سعد، مرة أخرى، وخطيبته بشرى في برنامج "القاهرة اليوم" مع إدوارد ونانسي مجدي.
ونظمت  شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حفلاً يحييه الفنان تامر حسني، والنجمة نانسي عجرم، وسيم إذاعة هذه الحفلة على قناتني on والحياة.

كما يحل صابر الرباعي، وأحمد جمال ضيفين في برنامج "معكم مع منى الشاذلي"، الـ  9 مساءً على قناة CBC. 

وسيتم استضافة فرقة وأوسكاريزما ،ومصطفى حجاج في برنامج "مساء DMC " مع رامي رضوان، الساعة 9 مساءً، وبهاء سلطان، وروبي، وويجز في برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس على قناة DMC.

ويحل المطرب الشعبي محمود الليثي، ضيفًا على برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي .
وأحمد شيبة وعمر كمال، يحتفلان بليلة رأس السنة في ضيافة الإعلامية ياسمين الخطيب، وأحمد الهواري، في تمام الـ11 مساءً على شاشة "النهار".

وأحمد عدوية، ونجله سيتم استضافتهما على التلفزيون المصري في برنامج "التاسعة" مع يوسف الحسيني على قناة مصر الأولى.

وفي راديو انرجيستكون سهرة رأس السنة مع المطربة أنغام، مع زهرة رامي الساعة 9 مساءً حتى 12 بعد منتصف الليل.