الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يدخل مباراة جيرونا بدون قلب دفاع بعد إصابة روديجير

السبت 10/فبراير/2024 - 03:53 م
أنطونيو روديجير
أنطونيو روديجير

يعاني نادي ريال مدريد من أزمة في خط الدفاع قبل مواجهة جيرونا اليوم في الدوري الإسباني، بعد إصابة مدافعه أنطونيو روديجير بإصابة عضلية.

 

ريال مدريد يدخل مباراة جيرونا بدون قلب دفاع بعد إصابة روديجير

 

وأشار ريال مدريد في بيان رسمي، أن أنطونيو روديجير أجرى فحوصات طبية أثبتت إصابته بإصابة مختلفة عن الإصابة التي غاب بسببها عن المباراة السابقة ضد أتلتيكو مدريد.

 

وفقا لصحيفة ماركا الإسبانية فإن روديجير قد أصيب في عضلة الفخذ الأيسر وسيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين.

 

أزمة نادي ريال مدريد بعد إصابة المدافع الألماني، تمثلت في أن الملكي سيلعب بدون أي لاعب قلب دفاع خلال مواجهة جيرونا اليوم في الدوري، حيث انضم روديجير إلى ناتشو فيرنانديز ودافيد ألابا وإدير ميليتاو في قائمة المصابين.

 

وعلى الأرجح سيلعب ريال مدريد وفقا لقائمته بثنائي قلب دفاع مكون من أوريلين تشواميني لاعب الوسط وداني كارفاخال الظهير الأيمن.

 

وقد يلجأ كارلو أنشيلوتي للدفع بلاعبين من الفريق الثاني لريال مدريد في خط الدفاع إذا استمر غياب ناتشو فيرنانديز الذي من المفترض أن يكون الأقرب للعودة بين زملائه في خط الدفاع خلال المباريات المقبلة.

 

ويستضيف نادي ريال مدريد نظيره جيرونا على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، فى صراع خطف الصدارة في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر بطولة الدوري الاسباني.

 

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 58 نقطة من 23 مباراة، بواقع 18 فوزا و4 تعادلات وهزيمة وحيدة.

 

فيما يحتل جيرونا وصافة الليجا برصيد 56 نقطة، بواقع 17 فوزا و5 تعادلات ولم يتلق هزيمة أيضاً سوى مباراة وحيدة فقط.