الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم علي ملعب الدفاع الجوي

السبت 10/فبراير/2024 - 11:12 ص
الزمالك
الزمالك

يستأنف نادي الزمالك تدريباتة  ظهر اليوم علي إحدي الملاعب الفرعية لاستاد الدفاع الجوي إستعداداً لمواجهة الإسماعيلي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم علي ملعب الدفاع الجوي

 

ويعود فريق الزمالك للتدريب اليوم على ملعب الدفاع الجوى  بعد قرار مجلس الإدارة بالتعاقد مع إحدى الشركات لصيانة أرضية ملعب حلمى زامورا التى تضررت من إقامة  الإنتخابات فى شهر أكتوبر الماضي.

 

ومن المقرر أن يتدرب فريق الزمالك على ملعب الدفاع الجوى الفترة القادمة قبل العودة مجدداً لخوض المران الجماعى على ملعب حلمى زامورا فى القلعة البيضاء بعد الإنتهاء من أعمال الإصلاحات.

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد خاض مباراة ودية فريق الشباب في النادي مواليد 2003 وحقق الفوز بثلاثية مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت الخميس الماضى على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لمسابقة الدوري الممتاز .

 

يستأنف اليوم  الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب الدفاع الجوى لأول مرة بعد الراحة التي منحها البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للاعبين لإتاحة الفرصة لهم لالتقاط الأنفاس وحمايتهم من الإصابات.

 

ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز يوم 19 فبراير الجاري على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر.