الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

عمرو أديب: السعودية تعمل في صمت وهدوء من أجل فلسطين

السبت 10/فبراير/2024 - 12:02 ص
عمرو أديب
عمرو أديب

أثنى الإعلامي عمرو أديب، على دور ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان فى القضية الفلسطينية، لافتا إلى أن السعودية تعمل في صمت وهدوء من أجل فلسطين.

 

وقال الإعلامي عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج الحكاية، موقف السعودية واضح من القضية الفلسطينية ومحدش يفرض عليها شروط، السعودية دولة عربية مسلمة قوية في المنطقة بيانها كان تاريخي.

 

وتابع: السعودية قالت للجميع مش هتقربوا من أحلامكم إلا لما الفلسطينيين ياخدوا حقهم، السعودية لم تطلب مقابل لها بل تطلب مقابل لفلسطين.

 

وفى سياق متصل شن الاعلامي عمرو أديب، هجوما حادا على الرئيس الأمريكي جو بايدن بشأن تصريحاته حول معبر رفح، مشيرا إلى أن مصر لها درو تاريخي في فتح معبر رفح، وقال أديب عن بايدن: "مش هتكلم على المرض، والراجل مريض، وعنده نسيان ومشاكل في الذاكرة".


وأضاف عمرو أديب، خلال برنامجه الحكاية، أن هناك هجوما من الصحفيين على الرئيس الأمريكي جو بايدن؛ بسبب نسيانه وعدم تركيزه، مؤكدا أن مصر تعمل منذ أول يوم من العدوان الإسرائيلي، على إدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة وللشعب الفلسطيني.

 

وتابع عمرو أديب، أن مصر لها دور ورسالة وموقف واضح من الحرب في قطاع غزة، مستدركا أن جو بايدن غير مركز والناس مسكت في تصريحاته ولم تتحدث عن وصفه رئيس مصر بأنه رئيس المكسيك، ودي حاجة تحزن.