الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يواصل التأهيل للعودة.. محمد صلاح من الصالة الرياضية لـ ليفربول (صور)

الخميس 08/فبراير/2024 - 06:33 م
محمد صلاح
محمد صلاح

يواصل محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي التأهيل من الصالة الرياضية استعدادا لمباراة بيرنلي السبت المقبل ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

يواصل التأهيل للعودة.. محمد صلاح من الصالة الرياضية لـ ليفربول (صور)

 

وكشفت صحيفة ليفربول إيكو عن جاهزية محمد صلاح لخوض المباراة بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته مع الفراعنة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

 

وذكرت الصحيفة أنه يتعافى حالياً من الإصابة في مقر النادي ومن المتوقع أن يشارك في اللقاء سواء بشكل أساسي أو كبديل في الشوط الثاني.

 

مباراة ليفربول القادمة

ويستضيف ملعب أنفيلد أحداث مباراة ليفربول وبرنلي في الخامسة مساء يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من البريميرليج.

 

من جانب آخر حرص محمد صلاح على توديع روي فيتوريا بعد رحيله عن تدريب الفراعنة عقب الخروج من كأس أمم أفريقيا من ثمن النهائي.

 

نشر  محمد صلاح المحترف صورة له رفقة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام معلقا عليها: شكرا على كل شيء أيها المدرب، أتمنى لك الأفضل في المستقبل.

 

وأنهى مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، التعاقد مع المدير الفني للمنتخب الأول روي فيتوريا وبشكل رسمي بعد الإخفاق الذي حققه مع المنتخب في كأس الأمم الإفريقية 2023 التي تقام في كوت ديفوار.

 

وودع المنتخب المصري البطولة بدون تحقيق أي فوز، متعادلا مع كلا من موزمبيق وغانا والرأس الأخضر في دور المجموعات بنفس النتيجة 2-2، وأقصى منتخب الكونغو الديمقراطية الفراعنة من الدور الـ 16 بالفوز بركلات الجزاء 8-7، بعد إنقضاء الوقت الرسمي بالتعادل بهدف لمثله.