الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميا.. سوتشي الروسي يعلن ضم يحيى عطيه الله قادما من الوداد المغربي

الخميس 08/فبراير/2024 - 02:16 م
يحيى عطية الله
يحيى عطية الله

أعلن نادي سوتشي الروسي اليوم الخميس ضم اللاعب المغربي يحيى عطية الله قادما من نادي الوداد المغربي بقيمة 2 ونص مليون دولار.

 

ونشر اللاعب عبر حسابه على منصة انستجرام رسالة وداعية لناديه وجماهيره قائلا "مر الوقت وانطوت السنوات حلوها ومرها، وضعفها وقوتها وكان الهدف واحدا هو تحقيق الفوز مع فريق الوداد الذي احتضنني ومنحني ثقته. وأنا بدوري لم أبخل عليه بشيء يمكنني فعله. قدمت كل ما بجعبتي سعيًا لتحقيق النجاح.

 

ولن أكون جاحدا للعرفان فالانجازات التي حققتها مع الوداد، الدوري المغربي، دوري أبطال إفريقيا، والاستدعاء للمنتخب الوطني للمشاركة في كأس العالم و بلوغ نصف النهائي كل الفضل في تحقيقها يرجع للدعم بين صفوف (العائلة) من جمهور داعم ولاعبين ومدربين وتقنيين.

 

ولهذا أتقدم بشكري الحار لجميع كوادر الفريق، الطبية، والتقنية وكل المتدخلين من قريب أو بعيد كما أقدم الشكر الجزيل للجمهور الذي كان دائما مساندا وداعمًا لي ومحفزا للتشجيع ومواصلة العمل، لن أنسى الفترة التي عشتها مع الوداد بذكرياتها الخالدة ما حييت وأتمنى لهم التوفيق والنجاح."

 

أرقام يحيى عطية الله 

 

وكان قد قدم الظهير الأيسر المغربي أداءا رائعا خلال المواسم الماضية مع الوداد المغربي حيث حقق معهم بطولة الدوري مرتين وحقق دوري ابطال أفريقيا مرة في موسم 2022.

 

وكان قد تواجد ضمن قائمة منتخب المغرب التي حققت إنجازا كبيرا بوصولها للمربع الذهبي في كأس العالم قطر 2022.

 

وشارك يحيى في الدوري في 11 مباراة سجل خلالهما هدفين وصنع مثلهما، وعلى مستوى بطولة دوري أبطال أفريقيا شارك في 6 مباريات سجل هدف وصنع أخر.