الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يوسف حسن لاعب الزمالك يكشف لـ "مصر تايمز" : سأعود للتدريب خلال 3 أسابيع

الخميس 08/فبراير/2024 - 05:01 م
يوسف حسن
يوسف حسن

تحدث يوسف حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك عن موعد عودته للمشاركة مع الفارس الأبيض والانتظام في التدريبات الجماعية والمشاركة مع الفريق من جديد.

 

يوسف حسن لاعب الزمالك يكشف لـ "مصر تايمز" موعد عودته للتدريبات الجماعية

 

 

وقال اللاعب يوسف حسن لاعب نادي الزمالك وكابتن منتخب مصر للشباب في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" عن الجراحة الذي أجراها بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً: "أجريت عملية جراحية في الانكل من فترة، وكنت أعاني من قرحة  في القدم وحالياً أخوض عمليات التأهيل داخل نادي الزمالك وأمامي ثلاث أسابيع للعودة للتدريبات الجماعية مع الفريق".

 

وأكمل حديثه عن الصفقات الجديده الذي أبرمها نادي الزمالك في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية  وخاصة اللاعب عبد الله السعيد قائلاً: "طبعا صفقات كويسه جداً هتقدم للزمالك كتير إن شاء الله و الكابتن عبدالله السعيد مش محتاج كلام عليه لاعيب كبيروإضافة كبيرة جداً للفريق، وأنا عندما سأعود سأقدم كل ما عندي".

 

ويخضع يوسف حسن لبرنامج تأهيلي بعدما أجرى عملية جراحية في الكاحل خلال الفترة الماضية، ويؤدي اللاعب تدريباته التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي لتجهيزه بالشكل الأمثل.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.