الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أيمن الرمادي : لم أفكر في تدريب منتخب مصر وجواريدولا يشبهني

الخميس 08/فبراير/2024 - 11:16 ص
أيمن الرمادي
أيمن الرمادي

صرح أيمن الرمادي المدير الفني لسيراميكا كليوباترا حقيقة رغبته لتوليه تدريب منتخب مصر في الوقت الحالي بعد تولي المهمة لحسام حسن.

أيمن الرمادي : لم أفكر في تدريب منتخب مصر وجواريدولا يشبهني

 

وقال أيمن الرمادي عبر مداخلة هاتفية عبر قناة أون تايم سبورتس1: لم اتوقع أن يتواصل أحد معي بشأن تولي تدريب منتخب مصر خاصة أنني أعلنت من قبل أني مدرب أندية وليس منتخبات.

 

وقال : عرض علي من قبل تولي تدريب المنتخب ولكني رفضت لأن متعتي في العمل اليومي وليس التجمع علي فترات.

 

وأضاف: شرف كبير لأي شخص تدريب منتخب بلده، لكنني لم يكن لدي أمل، لأنني لا أفضل العمل في هذا النطاق، هناك مدربين يصلحون في تدريب الأندية والمنتخبات، ولكن البعض يفضل الأندية فقط، لا أعتقد أن بيب جوارديولا على سبيل المثال سيفضل تدريب منتخب إسبانيا، لعدم إمكانية التعامل مع اللاعبين بشكل يومي، بينما الجوهري وحسن شحاتة هما النموذج الرائد كمدربين للأندية والمنتخبات.

 

وأوضح أنه بمرور الوقت تصبح القدرة على العمل اليومي أقل بينما الخبرات تزداد، وبالتالي العمل مع المنتخبات يصبح أمرًا حتميًا  وبالعكس سيكون أفضل بكثير وقتها.

 

 واختتم : تولي حسام حسن تدريب مصر؟ هناك ضريبة يجب أن يقوم بها، وهي الهدوء هو فنيًا متميز وشخصية قوية، لكنه يحتاج أن يوجهها في الطريقة الصحيحة لعمل حالة من الرغبة الشديدة من العطاء وليس التوتر لدى اللاعب، هو اسم كبير ويجب علينا جميعًا أن ندعمه، ولديه قدرة كبيرة  تفوق بعض المدربين الأجانب الذين عملوا هنا في مصر.