الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبدالعال عن تولى حسام حسن للمنتخب: عارف إمكانيات اللاعبين ويقدر يوظفهم (خاص)

الأربعاء 07/فبراير/2024 - 08:40 م
رضا عبد العال
رضا عبد العال

أشاد رضا عبد العال لاعب نجم الكرة المصرية،  بقرار اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، بتعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، مشيرا الى انها خطوة تأخرت كثيرا.

 

رضا عبدالعال يشيد بتعين حسام حسن مدي فني لمنتخب ويهاجم أيمن عبدالعزيز (خاص)

 

وقال رضا عبد العال في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" ، "طالبت كثيرا بإعطاء الفرصة لحسام حسن، لتوليه منصب المدير الفني في الفترة الأخيرة".

 

وتابع:" كثيرا ما ناديت وطالبت مجلس اتحاد الكرة على   إسناد مهمة تدريب تولي منتخب مصر إلى مدرب وطنى، موضحا إنه على دراية كاملة بإمكانيات اللاعبين ويستطيع أن يقوم بتوظيفهم بحدود الإمكانيات المتاحة".

 

وأشار:" حسام حسن يملك من الإمكانيات الكثير مطالبًا باعطاءه الفرصة كاملة، مثل التعامل مع المدير الفنى الأجنبي ، مشددا يجب أن  لا يحدث مثل الأحداث التى جرت مع حسام البدري وإيهاب جلال".

 

وعلق على تصريحات  أيمن عبد العزيز، مدرب المنتخب السابق، بشأن مهاجمته لطريقة لعب وخطط وتكتيك منتخب مصر الوطني خلال الفترة السابقة، قائلا  أن هناك مجاملات لأبناء الأهلي بعدم أخذهم لمناصب في المنتخب الوطني، متسائلا،" ما هى محصلة المنتخب خلال تواجده مع الجهاز الفني لمنتخب مصر، .. الإجابة صفر".

 

وتابع :" لا يصح أن يقال هذا الحديث من مسؤول سابق داخل جهاز المنتخب نظرا لافتعال أزمه بين جماهير الكرة المصرية.
 


أبرز تصريحات أيمن عبد العزيز


وكان أيمن عبد العزيز مدرب منتخب مصر السابق، قد قال فى تصريحات تليفزيونية  قائلًا:" إن الجوانب الفنية لا تمثل سوى 10% فقط من كرة القدم وهو أمر غريب للغاية مع تقدم كرة القدم الحديثة.

 

وأشار أن إصابة محمد صلاح كانت تستدعي غيابه لأكثر من مباراتين رغم إعلان اتحاد الكرة المصري غياب اللاعب مباراتين فقط، مما يعكس حالة التناقض الكبيرة داخل اتحاد الكرة الذي قرر تعيين حسام حسن خلفا لـ روي فيتوريا الذي رحل لسوء النتائج.