الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصادر لـ "مصر تايمز": الإعلان عن تولي حسام حسن تدريب المنتخب خلال ساعات

الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 04:43 م
حسام حسن
حسام حسن

كشف مصادر خاصة لـ "مصر تايمز"، موعد الإعلان عن تولي حسام حسن تدريب منتخب مصر عقب رحيل روي فيتوريا بسبب الخروج من كأس الأمم الأفريقية.

 

مصادر لـ "مصر تايمز": الإعلان عن تولي حسام حسن تدريب المنتخب خلال ساعات 

 

وعلم "مصر تايمز"، أنه سيصدر في الساعات القليلة المقبلة، بيانا رسميا من اتحاد الكرة المصري يوضح فيه كافة تفاصيل التعاقد المتفق عليه مع المدرب الوطني حسام حسن.

 

وانتهت الجلسة التى جمعت بين وزير الرياضة وحسام حسن لتولية مسئولية تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم.

 

وأشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دور حسام حسن خلال مشواره الكروي متمنيا التوفيق لمهمته الجديدة مع المنتخب الوطنى..

 

وكشف مصدر موثوق داخل وزارة الشباب والرياضة لـ "مصر تايمز"، تفاصيل الجلسة التي جمعت بين وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي و حسام حسن المرشح لقيادة تدريب منتخب مصر.

 

قال مصدر داخل وزير الشباب والرياضة في تصريحاته لـ "مصر تايمز": "أنه عقد الأجتماع بين وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي وحسام حسن، أمس في العاصمة الإدارية، وتم الأتفاق علي تولي العميد تدريب منتخب مصر".

 

وأضاف المصدر: حسام حسن هو المدير الفني القادم لمنتخب مصر بعد إجتماع وزير الشباب والرياضه به مساء أمس، وتابع: لا يوجد مستجدات اليوم بسبب إنشغال وزير الشباب والرياضة بإلتزام رئاسي.

 

وقد سبق وصرح مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة، الموقف النهائي من اسناد المهام الفنية لمنتخب مصر الأول إلى مدرب وطني.

 

وأكد ان الساعات الماضية شهدت محادثات بين بعض المسئولين بالجبلاية والكابتن حسام حسن مدرب مودرن فيوتشر حاليا.

 

وعلمت مصر تايمز أن هناك جلسة ستجمع بين وزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة مع حسام حسن لحسم كافة الأمور لتولى تدريب المنتخب المصري بناء على اتفاق مبرم بين الطرفين.