الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"خريج سجون"..شاب يقتل أخيه بسبب خلافات مالية بينهما بالشرقية

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 03:43 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أنهى شاب بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، خرج من السجن مؤخرًا، حياة أخيه من الأم بطعنة نافذة بالصدر بسبب خلافات مالية بينهما، وتم القبض عليه والتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى بلبيس المركزي.


البداية بتلقي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بلاغًَا من المستشفى بوصول  " ب ع" 36 سنة ميكانيكي،  مُقيم بندر بلبيس، للمستشفى المركزى بلبيس، جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافدة، وتوفى متأثرًا بإصابته.


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، بمركز شرطة بلبيس، بمعرفة رئيس مباحث بلبيس، ورئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، ومدير المباحث الجنائية، ونائب مأمور مركز شرطة بلبيس، لفحص البلاغ.


تبين من التحريات نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليه وأخيه من الأم ويدعى" ع ع" حاصل على دبلوم صنايع،  وتطورت المشادة بسبب خلافات مالية بينهما، إلى مشاجرة قام على أثرها الأخير بطعن أخيه طعنة نافذة بالصدر أودت بحياته.


تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وتم اصطحابه إلى مركز بلبيس، وتم إخطار النيابة العامة، التى أمرت بانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة فى الجريمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها.