الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة سموحة الودية

الإثنين 05/فبراير/2024 - 01:14 م
الأهلي
الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سموحة في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الاثنين في المباراة الودية التي سوف تجمع الفريقين في إطار استعدادات النادي الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا. 

 

التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة سموحة الودية

 

ويرصد “مصر تايمز” التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام سموحة: 

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة سموحة الودية بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.


في خط الدفاع: أكرم توفيق، رامى ربيعه، معتز محمد، كريم الدبيس. 

 

في خط الوسط: عمرو السولية، كريم فواد، محمد مجدى افشه.


في خط الهجوم: حسين الشحات، أنتوني موديست، طاهر محمد طاهر.

خاض الأهلى معسكر مغلق في الإمارات وهو المعسكر الذي خاض خلاله الأهلي مباراتين وديتين أمام الأخدود السعودي وحتى الإماراتي، انتهت بالخسارة 1-2 في الأولى والتعادل 1-1 فى الثانية.

 

يغيب عن فريق الأهلى، ،  15 لاعباً فى ودية سموحة اليوم الاثنين لأسباب مختلفة. ويفقد المارد الأحمر جهود سباعى منتخب مصر "محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، عمر كمال عبد الواحد، مروان عطية، إمام عاشور، وكهربا" بسبب حصولهم على راحة بعد مشاركتهم مع الفراعنة فى كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى كوت ديفوارالتي ودعها المنتخب الوطني مؤخراً . 

بينما يغيب بيرسي تاو بسبب استكمال منتخب جنوب أفريقيا رحلته بأمم أفريقيا، فيما يغيب أيضاً أليو ديانج عن ودية الأهلى وسموحة لمشاركته مع منتخب مالى فى أمم أفريقيا التى ودعها مؤخراً.

فيما يغيب محمد الشناوى وأحمد عبد القادر ووسام أبو علي ورضا سليم ومحمود متولى وأحمد نبيل كوكا بسبب الإصابة. 

ويلعب الأهلي أول مباراة مع شباب بلوزداد الجزائري 16 فبراير الجاري في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. ويقع فريق الأهلى فى المجموعة الرابعة من عمر دوري أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغانى. 

وتعادل الأهلي سلبياً مع شباب بلوزداد خلال المباراة التي جمعتهما يوم 8 ديسمبر الماضي باستاد برج العرب في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات