الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيلة الرسمية لنادي تشيلسي في مواجهة وولفرهامبتون

الأحد 04/فبراير/2024 - 03:16 م
تشيلسي
تشيلسي

يستضيف نادي تشيلسي اليوم الأحد نظيره وولفرهامبتون على استاد "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

التشكيلة الرسمية لنادي تشيلسي في مواجهة وولفرهامبتون

 

وجاء التشكيل كالأتي : 

حراسة المرمى: بيتروفيتش

خط الدفاع: ليفي كولويل - تياجو سيلفا - أكسيل ديساسي - مالي جوستو

خط الوسط: موسيس كاسيديو - كونور جالاجير - إنزو فيرنانديز

خط الهجوم: نكونكو– رحيم سترلينج - كول بالمر

  

تقام مباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون في تمام الساعة الرابعة عصر بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

يحتل فريق تشيلسي المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، حيث خاض 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 9 مباريات، سجل لاعبي البلوز 36 هدف واستقبلت شباكهم 35 هدف.

 

فيما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة بعدما لعب 22 مباراة، استطاع تحقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 5 مباريات وخسر 9 مواجهات، سجل لاعبي الذئاب 33 هدف واستقبلت شباكهم 35 هدف.

 

ووأصل فريق ليفربول تفوقه في بطولة الدوري الإنجليزي التي يحتل صدارتها بعد الفوز على تشيلسي بنتيجة عريضة 4-1، في الجولة 22 للبريميرليج.

 

أهداف الريدز جاءت في عن طريق ديوجو جوتا في الدقيقة 23، وأضاف اللاعب الصغير برادلي الهدف الثاني في الدقيقة 39 لينهي الشوط الأول بثنائية نظيفة.

 

وفي الشوط الثاني زاد ليفربول من الريتم العالي ليسجل هدفه الثالث عن طريق سوبوسلاي في الدقيقة 65، وقلص نكونكو هدف تقليص الفارق للضيوف عند الدقيقة 71، وقتل لويس دياز المباراة في الدقيقة 79 بتسجيله الهدف الرابع.