الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير تركية تكشف سعر انتقال بادجي إلى أنقرة جوتشو

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 02:40 م
بادجي
بادجي

كشفت تقارير تركية عن المبلغ الذي حصل عليه النادي الأهلي من نادي أنقرة جوتشو خلال الأيام القليلة المقبلة مقابل انتقال المهاجم أليو بادجي إلى صفوفه، ويصل المبلغ إلى مليون يورو تقريبًا.

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، انتقال أليو بادجي مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى صفوف أنقرة جوتشو على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود أحقية للنادي التركي بشراء اللاعب، أما إذا انتقل اللاعب إلى صفوف النادي التركي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع عدم تفعيل نادي أنقرة جوتشو بند أحقية شراء اللاعب، فلا يحصل الأهلي على أي مبلغ مالي.

وحدد نادي أنقرة جوتشو، موعد إعلان التعاقد مع أليو بادجي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، وتحدث مدير قطاع كرة القدم في نادي أنقرة جوتشو، فاروق كوجا، في تصريحات نشرتها صحيفة "الصباح" التركية، وقال: "نحن ننتظر حتى يوم 5 يناير، موعد رفع حظر التعاقدات على النادي من قبل الفيفا".

وتابع كوجا: "كانت أمامنا عددًا من الملفات الشائكة التي نقوم بمناقشتها والخاصة بفريق كرة القدم، وانتهينا منها جميعًا وننتظر انتهاء فترة الإيقاف من أجل إبرام بعض الصفقات التي حسمناها"، وأضاف: "فور رفع الإيقاف سيتم الإعلان عن التعاقد مع أليو بادجي في الخامس من يناير المقبل".

وعلى صعيد متصل، توجه السنغالي أليو بادجي إلى تركيا خلال الساعات القليلة الماضية لإجراء الكشف الطبي في نادي أنقرة جوتشو، وعلم "مصر تايمز"، أن اللاعب السنغالي اتفق مع نادي "أنقرة جوتشو" أحد أندية الدوري التركي للعب له على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري 2020/2021.

ويتمثل العرض التركي لبادجي في ضمه لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة بنية البيع بعد نهاية الموسم، ويحتل أنقرة جوتشو المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري التركي (سوبر ليج) برصيد 12 نقطة.