الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ليلى زاهر وهشام ماجد ضيوف برنامج “صاحبة السعادة”

السبت 03/فبراير/2024 - 11:06 ص
برنامج صاحبة السعادة
برنامج صاحبة السعادة

تستضيف الفنانة إسعاد يونس، خلال برنامجها "صاحبة السعادة" أجدد ثنائي في الوسط الفني، الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر والمنتج والفنان هشام جمال، وذلك بعد إعلان خطوبتهم.

 

ونشرت إسعاد يونس، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة تجمعها مع ليلى أحمد زاهر وهشام جمال معلقة: «استنوا ضيوفي حبايبي هشام وليلى معايا يوم الاثنين الساعة 11 مساء على Dmc».

 

 

وكان طرح الفنان هشام جمال، لطرح أغنية جديدة بالتعاون مع خطيبته الفنانة ليلى زاهر بعنوان "أمور بسيطة".

 


وعلق هشام جمال، على بوستر الأغنية  عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلًا: "بعد ساعة بالظبط إن شاء الله هتشوفوا حاجة جديدة جدا بقالنا فترة كبيرة شغالين عليها بس ياريت متربطوش بين اللي هتشوفوه وبين علاقتنا في الحقيقة".

 

 

وكانت الفنانة ليلى أحمد زاهر قد احتفلت بخطوبتها على المطرب والممثل هشام جمال، وسط حضور الأهل والاقارب فقط، وذلك بعد الصور الكثيرة التى كانت قد انتشرت لهم ، وسط رسائل متابعيهم وجمهورهم بالإرتباط.

 

وأعلن عن الخبر هشام جمال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، وكتب:" الحمدلله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة وان شاء الله الخطوبة قريبا نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالسعادة والتوفيق والخير".