الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصدر باتحاد الكرة يكشف لـ “مصر تايمز” حقيقة فسخ عقد فيتوريا ورحيله عن المنتخب

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 07:57 م
روي فيتوريا
روي فيتوريا

تداولت أنباء حول فسخ اتحاد الكرة لكرة القدم التعاقد مع المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، بعدما ودع منتخبنا الوطني دور الـ 16 علي يد الكونغو الديمقراطية في بطولة أمم إفريقيا 2023

مصدر باتحاد الكرة يكشف لـ “مصر تايمز” حقيقة فسخ تعاقد فيتوريا

 

قال مصدر داخل اتحاد الكرة: إنه ن حتى الآن لم يتم حسم موقف رحيل فيتوريا عن تدريب منتخب مصر، مؤكدًا حتى هذا اللحظة لم يتم فسخ التعاقد مع فيتوريا وأنه مازال باقي في تدريب المنتخب الوطني.

 

 

 

ووفي وقت سابق،  كشفت مصادر مطلعة لـ "مصر تايمز"، موقف اتحاد الكرة النهائي من إقالة المدرب البرتغالي روي فيتوريا  المدير الفني لمنتخب مصر، عقب الخروج من بطولة كأس أمم أفريقيا على يد الكونغو، بركلات الترجيح التي أنتهت بنتيجة 8-7.

 

وقالت المصادر، أن حسم موقف روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة من الرحيل عن المنتخب متوقف على مفاوضات الشرط الجزائي فقط.

 

وشدد المصدر في حديثه، على أن مفاوضات اتحاد الكرة مع المدرب البرتغالي فيتوريا على الشرط الجزائي ليست سهلة نظراً لأزمة الدولار في مصر.

 

واتفق مسؤولي اتحاد الكرة علي تفاصيل التعاقد مع البرتغالي، حيث يتقاضي روي فيتوريا 200 ألف دولار شهريا بجانب مساعديه خالية من الضرائب.

 

يصل فيتوريا على راتب شهري قيمته 200 ألف دولار من اتحاد الكرة المصري، وبحسب العقد فإن كل من يرغب من الطرفين في فسخ العقد قبل نهايته عليه أن يسدد للطرف الأخر مبلغ 600 ألف دولار هي قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليها في العقد.