الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يدرس تغيير بنود لائحة لجنة المسابقات

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 11:22 ص
أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

استقرت اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد لإدارة اتحاد الكرة المصري، على تغيير بعض البنود الموجودة في لائحة المسابقات التي كانت وضعتها اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني.

واجتمع مسئولو اللجنة الثلاثية مع مندوبي الأندية المصرية لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالأندية في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

واتفق مسئولو اتحاد الكرة مع الأندية على تغيير بعض البنود في لائحة المسابقة، كإلغاء المصافحة بعد المباراة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتقوم اللجنة الثلاثية بإعادة وضع آلية جديدة للمؤتمرات الصحفية بعد المباراة، حفاظا على سلامة الجميع، كما تم الاتفاق على السماح للأندية بإنشاء قائمة انتظار للاعبين، تتكون من ثلاثة لاعبين، وذلك لمساعدتها في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها اللعبة.

ومن جانبه، يترقب الرأي العام نتائج التحقيقات التي قامت بها اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، لإدارة اتحاد الكرة ، بشأن أزمة منتخب الشباب التي هزت الوسط الرياضي المصري.

ويستعد اتحاد الكرة المصري للإعلان عن نتائج التحقيقات اليوم الخميس بخصوص الأزمة، حيث عينت اللجنة الثلاثية لجنة تقصى الحقائق لتحقيق في واقعة انسحاب منتخب الشباب من بطولة شمال إفريقيا بتونس.

وانسحب منتخب الشباب 2001 من بطولة شمال إفريقيا التي قامت بتونس، بسبب تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا في صفوف بعثة الفريق.